فيديو : عازف يحول الـ " كلاشينكوف " إلى ربابة ( فيديو | المصدر : وسائل إعلام موالية / معرض دمشق الدولي)

٢٥ أغسطس ٢٠١٧ 866 المشاهدات
الإعلانات

روسيا اليوم : من الكلاشينكوف يصنع هذا "الإنسان" ربابة/كمان/فيولا… سمها ما شئت، من القتل يصنع الموسيقى، ومن القبح يلد جمالا.. جمال الروح الإنسانية التي دائما ما تعبر عن نفسها سعيا وراء الجمال والقيمة والفضيلة والحب.. نعم إنه الحب.. حب الحياة وسط ركام الموت، والإيمان المطلق بأن الموت سوف يطال الجميع "إلا أنا".. غريزة البقاء.. الغريزة الحقيقية التي دائما ما تعبر بالإنسان نحو السلام، وتنتشله من الحرب.


الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ألمانيا : انتقادات و استهجان للقاء لاعبي المنتخب الألماني " أوزيل و غوندوغان " بالرئيس التركي ( فيديو ) أمريكي مصاب بالشلل الدماغي يفوز على خصمه في المصارعة ( فيديو ) قمم لاهبة في دوري أبطال أوروبا حياة جديدة تفتح أبوابها لطفلة سورية مبتورة الساقين انتشرت صورها على نحو واسع .. و طبيب تركي يتكفل بعلاجها مع والدها ( فيديو ) تركيا : مقطع مصور ينتشر على نحو واسع يظهر فيه أردوغان و هو يرفض تقبيل يده من قبل مدرسة ثم يقدم نصيحة لطلابها ( فيديو ) محمد بن سلمان يتعلق بأستار الكعبة و يصعد إلى سطحها ( فيديو )
دعا لزيارة معرض بشار الدولي الجليل المبارك .. جديد شبيح الجامع الأموي بدمشق : الحج في قاسيون بدلاً من عرفات ! (فيديو) حلب : عنصر من قوات الاحتلال الروسي يشهر إسلامه أمام مفتي الشيشان الذي زار المدينة مؤخراً ( فيديو ) ألمانيا : سيدة سورية تتحدث عن الرعب و العنف الذي عانته على يد زوجها .. هذا ما فعلته بعد ذلك و هكذا تعاملت السلطات معها ( فيديو )
{}