سلم متحرك يبتلع رجلاً داخل محطة قطارات في تركيا ( فيديو )

٢٩ مارس ٢٠١٨ 350 المشاهدات
اعلانات

نُقل شاب تركي، إلى مستشفى، إثر تعرضه لإصابات مختلفة، جراء سقوطه داخل حفرة، ظهرت بشكل مفاجئ، في سلم كهربائي، داخل محطة للقطارات، في اسطنبول.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، الثلاثاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن كاميرات المراقبة، التقطت هذه اللحظات المرعبة، حيث يظهر في المقطع المصور الشاب "محمد علي إريك"، وهو يهم لاستخدام أحد السلالم الكهربائية، الخارجة عن الخدمة، في محطة قطار أيازاغا، بمدينة اسطنبول، ليتفاجأ بعودة السلم الكهربائي للعمل، وظهور حفرة كبيرة، ابتلعته داخلها.

وتحدث إريك عن تلك اللحظات، قائلاً: "بدأ السلم بالعمل مع خطوتي الأولى، ولم يكن هناك أية لوحة تحذيرية، حاولت التمسك، إلا أنني سقطت في الحفرة".

وتابع: "تم سحلي بمقدار 5 إلى 6 درجات، تعرض خلالها جسدي للعديد من الرضوض، من ثم علقت ذراعي اليسرى بشيء ما، أدى إلى توقف السلم عن العمل".

وأضاف إريك: "لقد قالت البلدية في بيان لها إنه كانت توجد لوحة تحذير من استخدام السلم، إلا أنني متيقن من عدم وجودها، لقد كان هنالك الكثير من الأشخاص يستخدمون هذا السلم، لو فُتح بشكل كامل، لأحدث مجزرة".

وختم قائلاً: "أفكر باللجوء إلى القضاء، وتقديم شكوى بهذه الحالة، الأمر ليس مادياً، ولكن لا يجوز الاستهتار بحياة الناس بهذه البساطة".

اعلانات
اعلانات