لاعب يعتدي على مدربه بعد استبداله في مباراة

٢٠ أبريل ٢٠١٨ 1847 المشاهدات
الإعلانات
اعتدى اللاعب #تياغو_دوس_سانتوس الذي يلعب في نادي ناسيونال بوتوسي البرازيلي على مدربه لحظة استبداله في وقت مبكر من عمر المباراة.

وطلب مدرب نادي ناسيونال بوتوسي إجراء تبديل وذلك بإخراج لاعبه تياجو واستبداله بلاعب آخر في الدقيقة الثانية والثلاثين، وفقاً لوكالة "سبونتيك الروسية"، الأمر الذي أغضب تياغو، والذي بادر بالهجوم على مدربه قبل أن يتدخل أعضاء الفريق في إبعاده عن المدرب.

وتدخل أمن الملعب بإخراج اللاعب الغاضب من أرض الملعب وهو يتوعد مدربه.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

صحيفة تركية : القبض على سوريين بتهمة " امتهان الدعارة " في شانلي أورفا ( فيديو ) لاجئ سوري يطلق على مولوده اسم رئيس الوزراء جاستن ترودو تعبيراً عن امتنانه له و لكندا ! ( فيديو ) الثانية خلال شهر .. إعلام النظام ينعي متطوعة قتلت جراء انفجار عبوة ناسفة كانت تعمل على تفكيكها بريف حماة " بسبب خلاف ديني " .. لاجئان سوريان يقتلان لاجئاً سورياً آخر طعناً بالسكين في ألمانيا ( فيديو ) " عصابة قردة " تسرق كاميرات تصوير و تصنع فيلماً خاصاً بها ! ( فيديو ) أحدث خطبة لشبيح الجامع الأموي " الشيخ " مأمون رحمة : لو أن بشار ترك الحكم لما بقيت أمة عربية و لا إسلامية ( فيديو )
تولين البكري تقدم أداء قد لا ينافسه أحد من " عناصر " الفن السوري قبل سنوات : بشار الأسد أنا بعشقك .. و أحاول الوصول إليك منذ 9 سنوات ! ( فيديو ) فيديو : جانب من حفلات " سوريا الحلوة " التي تروج لها وزارة سياحة بشار الأسد في طرطوس لبنان : توترات على خلفية محاولة اعتقال أحد أبرز عملاء بشار الأسد في لبنان ( فيديو )