الممثلة المصرية رانيا يوسف : ابدأ يومي بسماع القرآن الكريم ثم الأغاني ( فيديو )

٠١ فبراير ٢٠١٩ 765 المشاهدات
اعلانات
قالت رانيا يوسف إنها تبدأ يومها بسماع القرآن الكريم، ثم الأغاني، وتحدثت عن النشاطات الأخرى التي تبدأ بها يومها في الحلقة الأولى من برنامجها الجديد More about Rania، الذي تعرضه عبر قناتها الرسمية على YouTube.

وشاركت الممثلة المصرية جمهورها تفاصيل حياتها اليومية بمقطع فيديو مدته دقيقتان صوّرته في منزلها.

وقالت إنها تستيقظ في الساعة الثامنة والنصف صباحاً، وتتناول قراسيا ولوز ونسكافيه، ثم تستريح ساعة ونصف الساعة وخلالها تستعد لبدء يومها بالاستحمام وتجهيز نفسها.

وتابعت: "فور استيقاظي من النوم أبدأ في سماع القرآن الكريم وبعدها أتابع الأغنيات عبر الراديو، ثم أبدأ يومي سواء كان تصوير أعمالي الفنية أو أموراً تخص منزلي".

وأكدت أنها لا تحب أن يوقظها أحد من النوم، وأنها دائماً قلقة بسبب الارتباطات الخاصة بها من مواعيد وغيرها، وفق ما اورد موقع "عربي بوست"، وأيضاً لا تحب الحديث قبل الساعة العاشرة والنصف مع أي شخص، وذلك حتى تستيقظ تماماً.

وفي نهاية مقطع الفيديو أشارت إلى حبها لمنزلها؛ لأنها صممته على ذوقها الخاص، واتجهت مع المصور لتصوير صورة كبيرة لها مع ابنتيها معلقة في منزلها، ويبدو أنه تشويق للجمهور لانتظار الحلقة المقبلة.

وقد زاد الاهتمام الإعلامي برانيا يوسف مؤخراً، مع أزمة «ارتفاع بطانة فستانها» في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ثم رفع قضايا وبلاغات تتهمها بـ "الفسق والفجور".

ويبدو أن خطوة البرنامج في الوقت الحالي جاءت استغلالاً للضجة الإعلامية والاهتمام من الجمهور بالفنانة المصرية التي أصبحت ضيفة كثيرة الظهور في البرامج التلفزيونية.
اعلانات
اعلانات