حارس منتخب بشار الأسد لكرة القدم يخسر عقداً في السعودية بسبب تشبيحه .. و علم الثورة يحوله إلى عنصر مخابرات ! ( فيديو )

٠٧ يوليو ٢٠١٨ 42443 المشاهدات
اعلانات



أعلن نادي القادسية السعودي إنهاء تعاقده مع حارس منتخب بشار الأسد "ابراهيم عالمة".

وجاء إعلان النادي عن إلغاء التعاقد، بعد موجة استهجان ونشر لـ "غسيل عالمة الوسخ" عبر مواقع التواصل، تلت إعلان النادي عن التعاقد معه.

وفور إعلان النادي السعودي عن التعاقد مع عالمة، تناقل مدونون سوريون وسعوديون منشورات لعالمة، عبر حسابه في فيسبوك، تظهر تشبيحه وتأييده الكبير لبشار الأسد وجرائمه وجيشه، إضافة إلى منشورات يشتم فيها السعودية ويؤيد فيها الحوثيين.

ويبدو أن انتشار تلك المنشورات دفع القادسية للإعلان عن إلغاء التعاقد مع عالمة، وجاء في الإعلان: "تعلن إدارة نادي القادسية أنه قد تم وبشكل ودي إلغاء الاتفاق مع الحارس السوري ابراهيم عالمة".

وسبق لوسائل إعلام سعودية، أن قالت العام الماضي إن إدارة نادي الشباب السعودي عدلت عن فكرة ضم ابراهيم عالمة، بعد أن كانت قريبة من ذلك.

وأعادت صحيفة "عين اليوم" السعودية، سبب انسحاب "الشباب" من الصفقة، للتوجهات السياسية للحارس الدولي (26 عاماً).

وقال عالمة حينها: "كنت انتظر انتهاء أيام العيد حتى يصلني العرض الرسمي وأوقع على انتقالي بعد الاتفاق على كافة البنود المالية، ولكن أبلغني وكيل أعمالي بانسحاب الشباب رسمياً وحسب ماقرأت أن الأسباب بسبب توجهات سياسية".

ويعرف عالمة بتأييده الشديد للنظام وجيشه، وسبق أن انتشرت له صورة وهو يتفاخر بحمل السلاح إلى جانب "كاسة متة"، أما آخر مواقفه التشبيحية، فكانت قبل أيام خلال مباراة ودية لمنتخب بشار الأسد في النمسا.

وخلال المباراة التي كانت ضمن معسكر للمنتخب واجه فيه فرقاً مغمورة في استعداده لبطولة أمم آسيا العام المقبل، حاول عالمة مهاجمة شاب سوري حضر اللقاء وهو يحمل علم الثورة، مطالباً إياه بإزالته وكأنه عنصر من فرع المخابرات الجوية.

ورد الشاب على عالمة بالقول "أنا هنا حر في النمسا أغلق فمك"، قبل أن تتدخل الشرطة وتمنع عالمة من الوصول للشاب.

اعلانات
اعلانات