دويتشه فيله : طفلة سورية لاجئة تقشر الثوم مقابل أقل من نصف دولار لكل كيلو غرام لتساعد عائلتها ( فيديو )

٠٧ أكتوبر ٢٠١٧ 864 المشاهدات
الإعلانات
دويتشه فيله : طفلة سورية لاجئة تقشر الثوم مقابل أقل من نصف دولار لكل كيلو غرام لتساعد عائلتها ( فيديو )

التقت قناة دويتشه فيله الألمانية (إذاعة صوت ألمانية) بطفلة سورية لاجئة أجبرتها الظروف الصعبة على العمل في تقشير الثوم لمساعدة أهلها في تحمل أعباء الحياة الصعبة في لبنان.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

دمشق : بشار الأسد يتجول في ” مهرجان صنع في سوريا ” بمنطقة المزة و يطمئن على الصابون و المرتديلا و القهوة ( فيديو + صور ) أمريكيون يعيشون تجربة اللاجئين السوريين في معرض تفاعلي حلب : عناصر ميليشيات النظام يستقبلون النازحين إلى مناطق سيطرتهم هرباً من طائرات بشار الأسد و بوتين بـ " اللطميات " ! ( فيديو ) ردود فعل صادمة .. شاهد كيف تعامل الألمان مع طرد عائلة سورية من مطعم ! ( فيديو ) تركيا : موجة من الغضب بسبب ضرب معلم مدرسة لطالب في الصف الأول فشل بكتابة حرف ! ( فيديو ) تركيا : عائلة سورية ترزق بـ " توأم رباعي " و تطلق على المواليد أسماء أردوغان و أمه و زوجته و ابنته ( فيديو )
رويترز عن مسؤول سعودي كبير : الملك سلمان لم يكن في قصر العوجا أثناء إطلاق النار ( فيديو ) إدلب : ناشطون يتناقلون أنباء و مقاطع مصورة تفيد بـ " إسقاط طائرة حربية و إلقاء القبض على الطيار " ( فيديو | محدث ) طريقة تحضير القوانص او حواصل الدجاج مع البطاطا (فيديو)