أمريكا : اكتشاف عظام ديناصور تعود إلى 68 مليون عام ( فيديو )

25 يونيو 2019 65 المشاهدات
الإعلانات
عثر علماء الحفريات من متحف الطبيعة والعلوم في دينفر على عظام ديناصور ترايسيراتوبس كانت مدفونة في قواعد صخرية بالقرب من مدينة دينفر بولاية كولورادو الأمريكية، ويعود الاكتشاف الأخير إلى 68 مليون عام، حسبما يقول العلماء.
                                                                
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بورما او اصابع البقلاوة بالجوز و الفستق الحلبي (فيديو) أردوغان : أهالي شمال سوريا استقبلوا قواتنا بالهتاف " أهلاً و سهلاً يا أحفاد محمد الفاتح " ( فيديو ) إضافة جديدة لـ " أساسين كريد " تحول اللعبة إلى متحف افتراضي لمصر القديمة المتحدث باسم " قوات سوريا الديمقراطية " : فرض شرط " رحيل أو عدم رحيل الرئيس " سيؤدي إلى عرقلة المفاوضات ( فيديو ) أملاً في تحقيق العدالة مستقبلاً .. ألمانيا : الادعاء العام يواصل بمساعدة حقوقيين التحقيق في جرائم نظام بشار الأسد المروعة ( فيديو ) أمريكا : قاتل رضيعه يتلقى " لكمتين " من عم الضحية ( فيديو )
إعلام السيسي يواصل مهاجمة السعودية : ممثل السعودية المنحاز لـ " جبهة فتح الشام " لا يعبر عن الشعب السوري ( فيديو ) خريطة المعارك في منطقة #عفرين بعد أكثر من شهر على بدء القوات التركية والجيش السوري الحر عملياتهما بعد أن خابت في 2018 .. المتنبئة اللبنانية ليلى عبد اللطيف تكشف عن تنبؤاتها المتعلقة بسوريا و بشار الأسد في 2019 ( فيديو )