حيلة ذكية لتحويل الجوارب العادية إلى غير مرئية ( فيديو )

١١ يوليو ٢٠١٩ 3556 المشاهدات
اعلانات
هل سبق و ارتديت جوارب غير مناسبة لملابسك، أو حذائك ؟ وهل تشعر بالانزعاج بسبب تعرق قدميك في حر الصيف، نظرا لأن جواربك غير مناسبة؟

هذه المشكلات التي ربما لم يسلم من الوقوع فيها أي شخص، أعلن متجر “Asos” العالمي، حلا لها عبر حسابه على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستغرام”.

وشارك المتجر العالمي مقطع فيديو لمتابعيه، الذين يتجاوز عددهم 9 ملايين متابع، كشف لهم خلاله عن حيلة يمكنهم فعلها بجواربهم العادية، لتحويلها إلى جوارب أخرى غير مرئية ولا تظهر أعلى الحذاء.

وظهرت امرأة في مقطع الفيديو، مرتدية جوارب عادية وردية اللون، تظهر من أعلى الحذاء الفضي الذي ترتديه، قبل أن تسحب الجوارب على أصابع قدميها، كما لو كانت تخلعها، لتعيده بعد ذلك بإعادته إلى كعبي قدميها وتثبته، لتصنع بتلك الحيلة جوربا آخر غير مرئي.

وبحسب صحيفة "القدس العربي"، يبدو أن تلك الحيلة تعمل بصورة أفضل مع الجوارب الضيقة والرقيقة، التي يمكن طيها بسهولة.

وعلق الحساب على مقطع الفيديو الذي حقق أكثر من 416000 مشاهدة، والكثير من التعليقات بالقول: “تنبيه إذا ارتديت الجوارب الخاطئة فجرب هذا”.

وأثنى الكثير من متابعي الحساب على تلك الحيلة، وقالوا إنهم سيتبعونها، ووصفوها بالحيلة الثورية الخارقة، لكن لم يكن الجميع متأكدين من أنهم سيتمكنون من تنفيذها، حيث قال أحدهم: “أعتقد أنها لن تثبت على الكعب”.
اعلانات
اعلانات