صحيفة موالية تنتقد ما وصفتها بـ " فضيحة حملة معرض دمشق الدولي " !

١٤ يوليو ٢٠١٧ 6037 المشاهدات
اعلانات

انتقدت صحيفة الوطن الناطقة باسم النظام إعلاناً لـ "معرض دمشق الدولي"، واصفة إياه بالفضيحة.

وقالت الصحيفة، الخميس، تعليقاً على إعلان المعرض: "هذا ليس إعلاناً ننشره لمعرض دمشق الدولي في دورته الجديدة التاسعة والخمسين، بل فضيحة من العيار الثقيل ألا يكون في مؤسسات الدولة السورية من يدقق اللغة الأجنبية ويصححها عناية خاصة".

وأضافت: "الإعلان المنشور في الصحف الرسمية السورية والذي طبع منه طوابع رسمية يشير إلى شعار سورية تنبض بالحياة وترجم إلى الإنكليزية Syria is a live وهي عبارة لا علاقة لها بالشعار السوري المعلن ولا صحة لها باللغة الإنكليزية أساساً، فهل يمكن أن نقبل بمثل هذه الأخطاء وخاصة أن الحكومة وكل مؤسسات الدولة والاتحادات التجارية والصناعية تتابع التحضيرات لهذه الدورة وتراهن عليها لتكون انطلاقة جديدة لمعرض دمشق الدولي وللاقتصاد السوري عموماً؟!".

 

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

لقاء بين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ورئيس إقليم كردستان العراق مسعود البارزاني في أنقرة وسائل إعلام مصرية عن شارع للسوريين في مصر : " مرحباً بك فى دمشق المصغرة " ! ( فيديو ) Syria Aljazeera news 10 07 2011 كلمة فاروق الشرع ود طيب التيزيني فيما سمي بالمؤتمر الحواري التشاوري سورية الجزيرة استدار لها الأربعة .. شابة من أصول سورية تبهر حكام " The Voice " بنسخته الفرنسية و تختار حكماً من أصول لبنانية لإكمال مشوارها معه ( فيديو ) " إعلان لحالة الطوارئ " .. ألمانيا : " عاصفة خافيير " تقتل 6 أشخاص و هبوط يحبس الأنفاس لطائرة إماراتية بسببها ( فيديو ) CNN : شاهد إيرانيات يخلعن الحجاب في شوارع طهران ( فيديو )
صحيفة تركية : " تقرير تلفزيوني مسيء يسخر من السياح العرب في تركيا " ( فيديو ) يحدث في ريف طرطوس .. تمثال القديس شربل " يرشح دماً وسط حشد من المؤمنين " ( فيديو ) رئيس وزراء وهمي و دولة وهمية .. فضيحة لمندوبة أمريكا في الأمم المتحدة على يد روسيين ( فيديو ) 2