اكتشاف طبي مذهل ..أصبح بالإمكان تحويل أي فصيلة دم إلى فصيلة O ( فيديو )

31 أغسطس 2018 1098 المشاهدات
اعلانات
اكتشاف طبي مذهل ..أصبح بالإمكان تحويل أي فصيلة دم إلى فصيلة O ( فيديو ) تقنية جديدة موثوقة اكتشفها باحثون أميركيون لتحويل أي فصيلة دم إلى فصيلة O باستخدام أنزيم بكتيري مشتق من البكتيريا في الأمعاء البشرية، الأنزيم يزيل مؤشرات من الدم تدعى الأنتجينات من فصائل الدم AB و BA وتحول الدم بشكل فعّال إلى النوع O. (العربية)
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

الآلاف يشاركون في مباراة تشييع " عصام زهر الدين " في ملعب السويداء ( فيديو + صور ) نيمار يعلن مشاركته في المسلسل الإسباني الشهير " La Casa de Papel " ( فيديو ) سمكة تعود للحياة بعد طهيها في مطعم صيني ! ( فيديو ) بعد تصويتها لصالح المشروع الروسي حول سوريا .. مندوب السعودية لدى الأمم المتحدة : مؤلم أن يكون موقف ماليزيا و السنغال أقرب للموقف العربي من مصر ( فيديو ) بعد أن خابت في 2018 .. المتنبئة اللبنانية ليلى عبد اللطيف تكشف عن تنبؤاتها المتعلقة بسوريا و بشار الأسد في 2019 ( فيديو ) في البرازيل .. تحطم جناح طائرة بعد اصطدامها برجل أثناء هبوطها ! ( فيديو )
من قلب الزبداني .. خليجي " يشتم الربيع العربي " و يتحسر على الأمن و الأمان بسبب ما حصل بمنزله الصيفي دجاجة تعود للحياة بعد ذبحها و تقفز من طاولة الطعام ! ( فيديو ) " تحية لحبيبي أب خالد و أحلا أب صطيف الورد " .. عضو نظامي يحول سوتشي إلى " تلبيسة " و يوجه تحياته لرجل أعمال مافيوزي في حلب ( فيديو )