خاتمة نارية لبرنامج الاتجاه المعاكس

31 مايو 2017 16858 المشاهدات
اعلانات
ألقى الإعلامي السوري فيصل القاسم، في أحدث حلقات برنامجه الشهير "الاتجاه المعاكس"، أبيات شعر، سخر فيها من جيش بشار الأسد.

وسخر القاسم من عمليات التعفيش والترفيق التي يقوم بها ضباط الجيش، مشيراً إلى أنهم تحولوا لمتعهدين يبيعون المناطق بعد السيطرة عليها، ليتم تعفيشها.

وكشف القاسم عن كيفية إنشاء فرنسا للجيش، مؤكداً أن فساده وتعفيشه ليس أمراً جديداً، إذ أن اللبنانيين كانوا يطلقون عليه اسم "جيش النتع".

الجدير بالذكر أن الحلقة التي عرضت يوم أمس الثلاثاء، استضاف القاسم فيها كلاً من "الدكتور عبد المنعم زين الدين المنسق العام بين فصائل الثورة، وسمير الهواش نائب رئيس الكتلة الوطنية الديمقراطية السورية".
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

كيف بررت مذيعة قناة العربية نيكول تنوري هفوتها الشهيرة خلال تغطية أحداث الانقلاب العسكري في تركيا ؟ #جيش_العزة جولة ميدانية داخل تل الناصرية تظهر عدد كبير من الغنائم التي تم اغتنامها الجناح السياسي لوحدات الحماية الكردية يتجه لتشكيل " منصة للتفاوض مع النظام " ( فيديو ) معجزة لم تكتمل بعد .. العثور على 12 طفلاً محتجزين مع مدربهم في كهف بعد 9 أيام من اختفائهم و هذه هي التحديات التي تواجه عملية الإنقاذ ( فيديو ) مقاتلون مسيحيون سوريون وأجانب يحاربون في الرقة سيدة سورية تنجب طفلها على باب مستشفى لبناني .. إتهامات للمستشفى برفض استقبالها و الأخير يصدر بيان نفي (فيديو) تركيا : أطفال سوريون ينافسون طلاباً أتراك في ابتكار طريقة عملية و طريفة لنقل الأثاث ! ( فيديو ) أنباء عن قصف إسرائيلي جديد طال منطقة جديدة لم يسبق أن قصفتها الطائرات الإسرائيلية ( فيديو | محدث ) هولندا : رسام سوري لاجئ يعبر عن شكره للهولنديين برسم صورة الملك و الملكة ( فيديو )