بيتفور سريع هش و يدوب بالفم ذوبان وبدون مضرب (فيديو)

٠١ نوفمبر ٢٠١٨ 2000 المشاهدات
اعلانات
البيتي فور هو نوع من أنواع البسكويت، يقدّم في العديد من المناسبات والحفلات والأعياد مثل: أعياد الميلاد، وعيد الفطر، وعيد الفصح، ورأس السنة، ويتميّز بمذاقه اللذيذ، كما أنّه يتميّز بأشكاله المتنوّعة ونذكر منها الدائري، والأسطواني، والنجمي وغيرها، ويضاف إليه العديد من النكهات مثل: الشوكولاتة، والفستق، والمربى التي تجعل منه نوعاً فاخراً من البسكويت، ويمكن تحضيره في المنزل أو محال الحلويات، وفي هذا المقال سنعرض طريقة تحضيره بطريقة منزلية سهلة.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : شجار بين " سائحات عرب " ينتهي بنقل سائح عربي إلى المستشفى في اسطنبول ! ( فيديو ) برعاية رامي مخلوف و حضور عدد من الممثلين الموالين .. حفل زفاف جماعي لعناصر ميليشيات بشار الأسد في اللاذقية دمشق تغرق بالسيول .. أطفال يقضون و إنقاذ امرأة في مشهد انتشر على نحو واسع ! ( فيديو ) انتشار واسع لمقطع مصور يظهر كاتباً و إعلامياً سعودياً يقول إن الدولة التي تفعل ما حصل مع خاشقجي هي " عصابة تحكم شعب " .. و هكذا علق بعد الاعتراف السعودي ! بعد أن خلت سوريا من الشبان .. نساء سوريا يعملن في قيادة الشاحنات و صيانة التوتر العالي ( فيديو ) أول فيديو للصوص السطو المسلح على كارداشيان ومجوهراتها
شاهد " المسيح " و ظهر الصليب على صدره .. إنتشار واسع لتفاصيل ما قيل إنها " معجزة إلهية " حصلت لرجل في السويداء ( فيديو ) تركيا : ضبط عشرات من السوريين حاولوا الوصول إلى اليونان باستخدام " قارب سريع " ( فيديو ) تركيا : توتر و مظاهرات مطالبة بطرد السوريين على خلفية اتهامات سرقة و شجار بين سوريين و تركي في أنطاليا ( فيديو )