تركيا : إزالة عشرات الخيام العشوائية للاجئين سوريين و مزارعين أتراك في أضنة ( فيديو )

٢٠ يوليو ٢٠١٧ 858 المشاهدات
اعلانات



قامت بلدية محافظة أضنة، أول أمس الثلاثاء، بإزالة حوالي 300 خيمة يقطنها لاجئون سوريون وبعض المزارعين الأتراك.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن إزالة الخيم في منطقة "يوريجير" كانت بقرار من والي أضنة، لأنها غير مناسبة لأدنى مقومات الحياة.

ونفذت بلدية المنطقة قرار الوالي، واصطحبت معها شرطة مكافحة الشغب.

وبحسب المصادر، فقد تم إنذار أهالي المخيم قبل شهر، ما اضطرهم لحزم أمتعتهم فور وصول عمال البلدية والشرطة، إلا أن البعض حاول التحدث لعمال البلدية والتفاوض معهم، دون جدوى.

وأزالت بلدية المنطقة حوالي 300 خيمة، يسكنها 300 لاجئ سوري بالإضافة لعدد من الأتراك العاملين في الزراعة.

وتم إرسال كل لاجئ غير قادر على تحمل تكلفة الإيجار إلى مخيم اللاجئين في المدينة، بحسب ما ذكر الإعلام التركي.

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد فوزه .. مصارع تركي يعتبر خاسراً بسبب التكبير و السجود ! ( فيديو ) الإعلام الموالي قال إنه أول من يفعل ذلك .. فيديو : ضابط في شرطة النظام يتزوج مرتدياً بزته الرسمية ( فيديو ) استدار لها الأربعة .. شابة من أصول سورية تبهر حكام " The Voice " بنسخته الفرنسية و تختار حكماً من أصول لبنانية لإكمال مشوارها معه ( فيديو ) هل احتال عليه النظام أم كان جزءاً من " التمثيلية " ؟ .. سخرية واسعة من مقابلة بطلها إعلامي ألماني شهير و قيادي مزعوم من " جبهة النصرة " في حلب ( فيديو ) رقصة لفنان سعودي تستدعي تدخل اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ! ( فيديو ) بعد استقبال مشابه لمختار " أوسيتيا الفوقا " .. مختار " الخربة " يستقبل مختار " تخريمة أبخازيا " بحفاوة ( فيديو )
فرقة السلطان مراد - - جانب من معركة تحرير قرية طاط حمص ضمن معركة درع الفرات المرحلة الثالثة تركيا : سائحتان تتعرضان لسرقة البطاقات البنكية بنفس الأسلوب في حادثتين منفصلتين ( فيديو ) تركيا : وسائل إعلام تحتفي بطفل سوري عثر على هاتف محمول و أعاده لصاحبه ( فيديو )