منتج باب الحارة ينافس مسلسله داخل برلمان بشار الأسد .. " الحجي " يعود بجزء ثان من تصريحاته المدهشة : " الشهداء بدن كراسي عالبطارية " ( فيديو )

17 يناير 2018 28349 المشاهدات
الإعلانات

في الوقت الذي ما يزال محمد قبنض، عضو برلمان بشار الأسد، حديث وسائل الإعلام، إثر المقطع المصور الأول الذي تم تسريبه، وأظهره وهو يدلي بمداخلة كارثية، نشرت شبكات موالية عبر مواقع التواصل، تسجيلاً ثانياً لا يقل طرافة عن الأول.

وقال منتج "باب الحار"، في التسريب الجديد: "فعلاً عم يجي ناس شهداء بجو عرجال الأعمال"، قبل أن يوقفه ضحك معظم زملائه في المجلس، ويصحح له أحدهم بالقول "شهداء أحياء".

وأوضح قبنض: "عفوا ناس استشهدوا وناس بالحرب مسأطين ومقطوعين رجليهن ومسأطين، وفعلاً عبروحوا عرجال الأعمال عم يطلبوا إعانة إلهن لأطراف صناعية، يعني شغلات إلن كراسي على الكهربا على البطارية، عبروحوا بتروجوا رجال الأعمال ليحملن منية ليعطين وبجيبن ميتين مرة".

وأضاف: "بقا أنا أرجو من الوزير باعتبار نحنا انتصرنا وما ضل هلأ كتير ناس يتسأطوا، أرجو من الوزير أن اللي عندو وما عندو يعطيهن أطراف صناعية بسرعة، وكراسي للناس اللي بحاجة إلن، عشني نحنا انتصرنا، وبتعرفوا نحنا انتصرنا، ما ضل عنا متل ما كنا قبل من كم سنة، إن شا الله ما ضل عنا شي خالص".

وختم رجل الأعمال مداخلته بالقول: "فنرجوا تخلصنا من الشغلة".

الإعلانات
الإعلانات