كيف تقتحم زفافاً هندياً بشكل قانوني ؟ ( فيديو )

١٥ نوفمبر ٢٠١٨ 403 المشاهدات
الإعلانات
هل رغبت يوماً في حضور حفل زفاف هائل في #الهند لتكون جزءاً من احتفالات زاهية تدوم لأيام؟

من المؤكد أنك لن تقتحم أي زفاف عشوائي لتحقيق ذلك، ولكن من شأن موقع "JoinMyWedding"، الذي يربط الأزواج الهنود بمسافرين راغبين بأن يحظوا بالتجربة الثقافية القصوى، أن يقدم إليك الفرصة لتحقيق غايتك!
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ميريام فارس توقف الغناء لإسعاف أحد الحاضرين خلال حفلها الأول في السعودية ( فيديو ) إيران تعرض طائرة قتالية جديدة من دون طيار إمراة حلبية هاربة من جحيم قصف بشار الأسد و روسيا تؤكد عبر " تلفزيون النظام " و تربك مذيعته : أولادي قتلتهم الطائرات و هم ليسوا مسلحين ! ( فيديو ) ملايين المشاهدات لفيديو هروب " غوريلا " من المطر ( فيديو ) استدرجها سوري و وعدها بالزواج ! .. أرجنتينية تغادر سوريا بعد عامين من اختطافها ترقب لحملات إبادة روسية جديدة في ظل تضاؤل أمل فك الحصار .. ميليشيات بشار الأسد تستعيد السيطرة على كافة المناطق التي خسرتها منذ بدء " معركة حلب الكبرى " ( فيديو )
تركيا : سطو مسلح على مكتب لتصريف العملة .. سرقة لمئات الآلاف خلال 20 ثانية ! ( فيديو ) ‫تل رفعت : مظاهرة الفعاليات الثورية والأهالي ومناشدة الفصائل بتحرير قراهم من الوحدات الكردية صحيفة تركية : شاب سوري يحتال على شقيق أحد أشهر السياسيين في تركيا و يسرق منه آلاف الدولارات و اليوروهات ! ( فيديو )