صحيفة روسية تكشف سبب تحطم الطائرة الحربية في " حميميم " .. و تشييع الطيار القتيل في روسيا ( فيديو )

١٥ أكتوبر ٢٠١٧ 24258 المشاهدات
الإعلانات

نقلت صحيفة روسية عن "مصادر مطلعة" أن القاذفة "سو-24" التي تحطمت في مطار حميميم بسوريا، يوم الثلاثاء (10/10)، كانت في لحظة الحادث في وضع غير مناسب للإقلاع من سطح الأرض.

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت أن قاذفة روسية من طراز "سو-24" تحطمت أثناء إقلاعها من مدرج قاعدة "حميميم" في سوريا، ما أسفر عن مقتل طاقمها.

وذكرت صحيفة "كوميرسانت" الروسية، نقلاً عن مصدر مقرب من التحقيق أن نتائج التقارير الأولية تشير إلى أن الطائرة كانت في ما يسمى بوضع "غير مناسب للإقلاع" بسبب خطأ قائد الطائرة أو حدوث خلل تقني.

وأوضح المصدر أن طاقم الطائرة كان يأمل في إقلاع قاذفته حتى آخر لحظة، إلا أنه لم يتمكن بعد بلوغ السرعة المطلوبة من إقلاع الطائرة أو القفز منها.

وأشارت الصحيفة إلى أن تفريغ محتويات الصندوق الأسود المسجل لمؤشرات عمل أجهزة الطائرة، والذي تم العثور عليه، سيسمح بتحديد سبب تحطم "سو-24" بشكل أدق.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الطيران الروسي يقصف مدينة إدلب بالفسفور الحارق | تصوير - خالد الرفاعي ألمانيا : شرطة طيران مفلسة توقف أحد طياريها بسبب " مناورة وداعية مرعبة " ! ( فيديو ) مرشحة الرئاسة التركية " ميرال أكشينار " تسخر من أردوغان : لم يتمكن من الصلاة في الجامع الأموي .. و سنعيد اللاجئين السوريين إلى بلادهم ( فيديو ) تركي آل الشيخ يثير غضب جمهور الفنان محمد عبده بتجاهل مصافحته ( فيديو ) نتنياهو يتفاخر بخريطة أرسلها له ترامب و قد ضم فيها الجولان لإسرائيل و كتب إلى جانبها " جميل " ! ( فيديو ) هل تلجأ تركيا لتزويد المعارضة السورية بمضادات جوية لخلق منطقة آمنة بقوة السلاح بعيداً عن روسيا و أميركا ؟ ( فيديو )
" عاد إليكم من جديد " .. الكابتن ماجد يواجه ميسي و رونالد و نوير في كأس العالم 2018 ( فيديو ) 3 لاجئة سورية تحقق العلامة التامة في شهادة ” البكالوريا ” الألمانية بعد وصولها بـ 3 سنوات فقط ( فيديو ) أمريكي يقف في وجه رياح " إعصار إيرما " لقياس سرعتها !