تركيا: طفل سوري يحصل على عضوية مجانية مدى الحياة في نادي رياضي بسبب " صورة " ( فيديو )

٠٩ يناير ٢٠١٨ 38664 المشاهدات
اعلانات

حصل طفل سوري على عضوية مجانية بنادي رياضي مدى الحياة، وذلك بعد انتشار صورة له، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء مراقبته لمشتركي النادي، من خلف الواجهة الزجاجية.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، بحسب ماترجم عكس السير، إن الصورة التقطها أحد مشتركي النادي، للطفل السوري محمد حسين، البالغ من العمر 12 عاماً، والذي يعمل بمسح الأحذية، بمحافظة أديامان، جنوب شرق تركيا، وتداولتها الصفحات على نحو واسع، حيث بدأ المسؤولون في النادي عملية البحث عن الطفل.

ونجح مسؤولو النادي في العثور على الطفل محمد، وقدموا له عضوية مجانية مدى الحياة، حيث علق أحد مستثمري النادي الرياضي قائلاً: "في البداية شاهدت الصورة التي التقطها أحد أعضاء النادي للطفل محمد، كان يحمل حقيبته على ظهره، ويراقب المشتركين، وسط البرد، على الرغم من لباسه الخفيف، حينها شاركت الصورة وطلبت من الأصدقاء مساعدتي في العثور عليه، لأقدم له عضوية مجانية مدى الحياة، واليوم نجحنا في الوصول إلى محمد، أتشكر كل من ساعدنا في هذا الأمر".

أما الطفل محمد، فقد عبر عن سعادته ورغبته الكبيرة بتخفيف وزنه، قائلاً: "مررت من جانبه، ووقفت أراقب الذي يمارسون الرياضة في الداخل، ومن ثم وجدوني، وهم الآن يساعدوني لاتمكن من تخفيف وزني".

وأضاف: "جئت من سوريا، وأعمل هنا في مسح الأحذية، الرياضة جميلة، وأخواني الكبار في النادي يساعدوني".

اعلانات
اعلانات