في بريطانيا .. طريقة مبتكرة لبيع منزل ثمنه ملايين الدولارات بـ 33 دولاراً فقط ! ( فيديو )

21 أكتوبر 2017 15524 المشاهدات
اعلانات



طرح زوجان بريطانيان منزلهما للبيع بطريقة مبتكرة، وبمبلغ حوالي 30 دولاراً، يحصل بموجبها صاحب الحظ السعيد، على منزل الأحلام.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن المنزل الفاخر الواقع على ضفة نهر التايمز في بريطانيا، والذي قام الزوجان هيلين وغاري ميلر بتصميمه وبنائه والعيش فيه، يبلغ ثمنه 3.5 مليون جنيه استرليني (4.6 مليون دولار).

الزوجان اللذان لم يقررا إلى أين سينتقلان بعد، ابتكرا طريقة فريدة للبيع، بعد أشهر من محاولة إيجاد مشتر مناسب للمنزل الواقع في منطقة "كيفرشام".

ويقدم الزوجان للراغبين بالحصول على المنزل فرصة المشاركة في طريقتهم المبتكرة عبر دفع مبلغ 25 جنيه استرليني فقط (حوالي 33 دولار).

وقالت هيلين للصحيفة، بحسب ما ترجم عكس السير: "الموضوع عبارة عن منح شخص ما لا يمكن له في يوم من الأيام تحمل تكاليف امتلاك هكذا منزل، فرصة الحصول عليه بمبلغ بسيط".

وأضافت: "أناس وأصدقاء كانوا يقلولون لنا لو ربحنا اليانصيب لاشترينا منزلكم الجميل، ومن هنا خطرت لنا الفكرة (...) قررنا منح الناس فرصة الفوز بالمنزل عن طريق المشاركة بمنافسة يحصل الفائز فيها على الجائزة، ألا وهي المنزل".

وبعد دفع مبلغ 25 جنيه استرليني (تكلفة المشاركة)، سيدخل المشاركون عبر الإنترنت في مسابقة ذكاء تتطلب مهارات معينة لإيجاد مركز كرة ما، وبعد نهاية المسابقة، سيقرر حكام وخبراء بتحديد الإجابة الأقرب، للفوز بالمنزل.

وأشارت هيلين إلى أنها ستقوم بتسليم المنزل للفائز بكل تأكيد، بعد وصول عدد المشتركين في المسابقة إلى 200 ألف على الأقل (ما يعني أنها ستجمع 5 ملايين جنيه)، لافتة إلى أن ما تفعله وزوجها "قانوني بالكامل".

ولفتت إلى أن عدد المشتركين إن لم يصل إلى 200 ألف (تنتهي المسابقة في 14 آذار 2018) فإن الفائز من بين المشاركين، سيحصل على 75% من المبلغ المجموع.

ويسمح بمشاركة 500 ألف شخص في المسابقة على الأكثر، ما يعني أنه لو تم وصول عدد المشتركين لهذا الرقم، فإن المبلغ النهائي سيصبح 12.5 مليون جنيه استرليني.

المصدر : MIRROR

موقع المنزل و المسابقة : win the house of your dreams

اعلانات
اعلانات