تركيا : إصابة خطيرة لطفلة سورية انحشرت يدها في " باب مصعد " باسطنبول ( فيديو )

١٩ أبريل ٢٠١٨ 1259 المشاهدات
الإعلانات

تعرضت طفلة سورية، لإصابة خطيرة، في مدينة اسطنبول، جراء انحشار يدها في باب مصعد، ما أسفر عن قطع اصبعين، من يدها اليمنى.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت مساء الأربعاء، في مقاطعة "بنديك"، حيث قامت الطفلة السورية "فجر خلوف"، البالغة من العمر 4 أعوام، بدخول المصعد، برفقة والدتها "نوال"، بغية الصعود إلى منزلهم، في الطابق السادس، إلا أن خللاً أصاب المصعد، أدى إلى إغلاق بابه فجأة، وحُشرت يد الطفلة الصغيرة داخله.

وأضافت الوكالة، أن والدة الطفلة أسرعت بالاتصال بأقاربها، فور توقف المصعد في الطابق السادس، حيث حضرت الشرطة، وفرق الإسعاف والإطفاء، التي نجحت بفتح باب المصعد، وإنقاذ الطفلة "فجر"، إلا أن اصبعين من يدها اليمنى، كانا قد قُطعا، جراء إغلاق الباب عليها.

وتم نقل الطفلة الصغيرة، إلى مستشفى مرمرة للتدريب والبحوث، حيث ما تزال تتلقى العلاج هناك، في حين بدأت الشرطة عملية التحقيق، في ملابسات الحادث.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

طريقة عمل فطر باللحمة بطعم رائع وطريقة سهلة (فيديو) انتقادات للفنانة إليسا بسبب غنائها بطريقة " Playback " على مسرح " The Voice " ( فيديو ) قرد يسرق محتويات سيارة بطريقة احترافية في ماليزيا ( فيديو ) تركيا : حادث سير مروع يودي بحياة مزارعتين سوريتين و يؤدي لإصابة عشرات أخريات ( فيديو ) بعد أن كان يعتبره داعماً للإرهاب في العراق .. نوري المالكي : المخطط لسوريا كان إسقاط بشار الأسد ليزحف السنة من سوريا و يحكموا العراق ! ( فيديو ) مغني سوري يقول إن والده قتل عمداً بـ " جرعات الكيماوي " و يناشد الأسد لمساعدته واصفاً إياه بـ " فخامة الرئيس الذي لا يرضى بالظلم " ( فيديو )
سخرية واسعة من الرئيس الأمريكي بسبب حركاته الكوميدية خلال أداء النشيد الوطني ! ( فيديو ) تركيا : خفر السواحل يضبط قارباً يحمل عشرات السوريين قبالة سواحل مرسين ( فيديو ) " المناضلة أم يوسف " تظهر من جديد : الله ينصر سيدنا بشار و سهيل الحسن و بو علي بوتين و كل مين يحب روح سيدي حافظ الأسد ( فيديو )