استدار لها الأربعة .. شابة من أصول سورية تبهر حكام " The Voice " بنسخته الفرنسية و تختار حكماً من أصول لبنانية لإكمال مشوارها معه ( فيديو )

٠٤ فبراير ٢٠١٨ 75064 المشاهدات
اعلانات

أبهرت شابة فرنسية من أصول سورية حكام النسخة الفرنسية من برنامج "The Voice" الغنائي العالمي المعروف، السبت، ونجحت بالتأهل للمرحلة المقبلة.

وأدت منال أغنية "هاليلويا" للمغني الكندي "ليونارد كوهين"، ثم أنشدت "في ليلة من الليالي لست أدري ما اعتراني" باللغة العربية، للمنشد الكويتي محمد الحسيان.

ودفع صوت منال العذب الحكام الأربعة للاستدارة، قبل أن تنال تصفيقاً حاراً منهم ومن الجمهور.

وفي الفيديو الذي اطلع عليه عكس السير، سأل المغني الإنكليزي "ميكا" (والدته لبنانية وولد في بيروت) الشابة عن غنائها باللغة العربية، فقالت إن ذلك يعود لكونها من أصول سورية.

وبعد الإشادات التي نالتها من "ميكا"، ومن المغنية الفرنسية "زازي"، والمغني الفرنسي "باسكال أوبيسبو"، والموسيقي الفرنسي "فلورانت باني"، اختارت منال المغني الإنكليزي اللبناني لإكمال مشوارها في البرنامج معه.

وذكرت منال في تعريفها عن نفسها، أنها تدرس لتصبح مدرسة لغة إنكليزية، وذكرت أنها بدأت مشوارها بالغناء في غرفتها، ونشر المقاطع المصور لأدائها لأغنيات شهيرة، على يوتيوب، وحظيت بالإعجاب وبردود فعل إيجابية.

وتحظى منال (22 عاماً) بـ 18 ألف متابع في يوتيوب، وحوالي 12 ألف معجب في فيسبوك، و 38 ألف متابع في إنستغرام.

اعلانات
اعلانات