ميسي مثله الأعلى .. لاعب كرة قدم سوري شاب يلفت الأنظار و يسير أولى خطواته على طريق النجومية ( فيديو )

١٨ يناير ٢٠١٩ 26019 المشاهدات
اعلانات



انضم شاب سوري لتدريبات نادي "عصمانلي سبور" لكرة القدم في العاصمة التركية أنقرة "كفترة تجريبية"، بعد أن أثارت موهبته إعجاب العديد من الأندية ولاعبي المنتخب التركي السابقين.

وقالت صحيفة "صباح" التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشاب السوري (بهجت النايف / 18 عاماً)، والمنحدر من محافظة دير الزور، شارك في معسكر تدريبي لكرة القدم، كانت قد نظّمته وزارة الشباب والرياضة التركية بالاشتراك مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) في محافظة هاتاي، جنوبي تركيا، حيث ضم المعسكر 400 شاباً، نصفهم من السوريين.

وأضافت الصحيفة أن "النايف" لفت انتباه لاعبي المنتخب التركي السابقين، بعد أن حصد فريقه المركز الأول في البطولة التي نظمتها الوزارة في نهاية المعسكر، ليخوض بعدها مباراة ودية جمعت فريقه بفريق مؤلف من لاعبين أتراك سابقين، حيث أشاروا إلى أن موهبته وأسلوبه في اللعب مشابه لأسلوب التركي "عبد القادر عمر"، لاعب خط وسط نادي طرابزون سبور، والذي يلعب في دوري الدرجة الأولى.

وانضم اللاعب الشاب مؤخراً لصفوف نادي "عصمانلي سبور" كفترة تجريبية، بعد أن وجه له النادي دعوة رسمية، وباشر تدريباته برفقة زملائه اللاعبين في فئة الشباب (أقل من 21 عاماً)، حيث أشار النايف إلى أنه يسعى لأن يصبح نجم العالم، كما هو حال لاعب نادي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مضيفاً: "أرسلتني عائلتي إلى تركيا كي أتمكن من تحقيق حلمي، يقيم شقيقي الأكبر في ألمانيا، وسبق أن دعاني للسفر إلى هناك بعد أن وجد لي فرصة لكي ألعب في أحد الفرق، لكنني قررت البقاء لاعتقادي بأني سأتمكن من تحقيق حلمي هنا في تركيا".

وتابع حديثه قائلاً: "تمكنا نحن فريق شانلي أورفه من الوصول إلى المباراة النهائية في البطولة، وهزمنا خلالها فريق محافظة كلس، دعاني عقبها مسؤولون من وزارة الرياضة إلى أنقرة، حيث بدأت فترتي التجريبية في نادي عصمانلي سبور".


اعلانات
اعلانات