تركيا : طبيب ينسى " جزءاً من كاميرا " داخل ركبة مريض أجرى له عملية جراحية ! ( فيديو )

٠١ فبراير ٢٠١٩ 1288 المشاهدات
اعلانات

تقدم أربعيني تركي بشكوى بحق مستشفى خاص وطبيب، كان قد نسي داخل ركبته "جزء من كاميرا طبية" خلال عملية جراحية أجراها له في الغضروف.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن التركي (أوزجان دوروجان / 40 عاماً) خضع لعملية جراحية في غضروف ركبته اليسرى داخل مستشفى خاص بمدينة ديار بكر، جنوبي تركيا، إلا أن استمرار الألم دفعه لمراجعة الطبيب الذي أجرى له العملية مرة أخرى، حيث طمأنه الأخير بأن كل شيء على ما يرام، وطلب منه الاستمرار بتناول أدويته.

وأضافت الصحيفة أن الألم دفع أوزجان للجوء إلى مستشفى آخر، حيث اكتشف الأطباء وجود جسم غريب داخل ركبته، ليتضح فيما بعد أنه جزء من كاميرا طبية كانت قد استخدمت أثناء عمليته الجراحية، ولدى عودة التركي إلى المستشفى الذي أجرى له العملية طالباً منهم استخراج الكاميرا، زعم طبيبه أنه من غير الممكن إجراء مثل هذه العملية، كما رفض المستشفى قبول الاتهام الموجه إليه.

واضطر أوزجان لإجراء عملية جراحية ثانية في مستشفى خاص آخر، نجح خلالها الأطباء باستخراج قطعة الكاميرا، إلا أن التركي بات يعرج في مشيته، ما دفعه لتقديم شكوى بحق إدارة المستشفى الأول والطبيب، ورفع دعوى قضائية ضدهم.

بدورها نفت إدارة المستشفى مسؤوليتها وعلاقتها بالجسم الغريب الذي تم استخراجه من ركبة المريض التركي، بحسب الصحيفة.

اعلانات
اعلانات