سجله حافل بـ 45 سابقة ! .. تركيا : القبض على سجين فار مرتكب لعدة سرقات آخرها مطعم سوري

١٥ سبتمبر ٢٠١٨ 1177 المشاهدات
اعلانات

ألقت الشرطة التركية في مدينة كوجالي، غربي تركيا، القبض على سجين تركي فار، سرق عدة محلات تجارية عقب فراره، أحدها كان مطعماً سورياً.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشرطة ألقت القبض على المدعو (إ - و / 18 عاماً) بتاريخ 30/12/2017، وذلك لـ 18 تهمة مختلفة، وتم إرسالة إلى سجن مفتوح (إصلاحية)، قبل أن يتمكن من الحصول على إذن للخروج منه خلال شهر آب المنصرم، ويفر عقبها هارباً.

وأضافت الوكالة، أن (إ - و) تمكن من سرقة عدة محلات تجارية عقب فراره، حيث قام يوم الاثنين 3/8 بسرقة دراجة نارية و 4 أجهزة كمبيوتر محمولة إضافة إلى كاميرا واحدة من داخل معرض سيارات، من ثم سرق في اليوم التالي كاميرا يبلغ ثمنها نحو 5 آلاف ليرة، من داخل ستوديو للتصوير.

وتابعت أن آخر ما سرقه السجين الفار كان مطعماً يعود لشخص سوري، في حي كاديكوي، حيث تم التحقق، الخميس، من سرقته مبلغ 2500 ليرة من داخل المطعم، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليه بالقرب من مركز تسوق، وهو يحاول بيع المسروقات.

وتم تحويل المتهم الذي يضم سجله الجنائي 45 سابقة مختلفة، إلى النيابة العامة، عقب إنهاء الإجراءات معه في مديرية الأمن، بحسب الوكالة.

اعلانات
اعلانات