روسيا : رقصة فلكلورية تحية للمنتخب المصري لحظة وصولهم لفندق إقامتهم ( فيديو )

١١ يونيو ٢٠١٨ 381 المشاهدات
اعلانات
وصل المنتخب المصري لكرة القدم الأحد إلى مدينة #غروزني عاصمة جمهورية #الشيشان الروسية، وسط حفاوة شعبية كبيرة بمنتخب الفراعنة الذي يشارك بالمونديال بعد غياب 28 عاما.

وقامت إحدى الفرق الشعبية المشهورة في المدينة بتقديم رقصة فلكلورية جميلة ترحيبا بالبعثة المصرية، وفق ما اوردت قناة "روسيا اليوم"، وكان رئيس جمهورية الشيشان الروسية، رمضان قديروف، قد رحب بالمنتخب المصري وبالنجم محمد صلاح من خلال حسابه الرسمي في تيلغرام.

وسيبدأ المنتخب المصري مشواره في نهائيات كأس العالم 2018، في روسيا، بمواجهة الأوروغواي، يوم 15 يونيو الجاري، لصالح منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا روسيا، والسعودية.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

مشاهد غير مسبوقة لا تراها إلا في سوريا .. الحلبيون يقلون البيض بالقنابل العنقودية التي تقصفهم بها طائرات الاحتلال الروسي ! بعد أن نفت قصف المدينة من قبل الطائرات و قالت إن أهلها ليسوا أهلها .. رغدة تفي بنذرها و تقص شعرها بحلب ( صور+ فيديو ) في هونغ كونغ .. خمسيني يدفع عاملة تنظيفات في الميترو إلى السكة بطريقة وحشية بلا أي سبب ! ( فيديو ) أنباء عن وفاة أبرز شخصيات " الحرس القديم " في نظام آل الأسد لاعب يحرز هدفاً غريباً في الدوري " الإسرائيلي " ! ( فيديو ) صحيفة تركية تنشر تفاصيل اعتقال المتهم بقتل ناشطة و إعلامية سوريتين في اسطنبول ( فيديو )
خارجية بشار الأسد للسوريين الذي غادروا البلاد : " عودوا إلى وطنكم .. حررنا العدد الأكبر من المناطق التي كانت تحت سيطرة الإرهابيين " حقيقة خبر "منح السوريين الذين دخلوا تركيا قبل نهاية عام 2017 تصاريح إقامة دائمة" ( فيديو ) تركيا : شجار بسبب " الضجيج " ينتهي بمؤجر تركي و مستأجر سوري في المستشفى ! ( فيديو )