بلجيكا : فعالية تشارك فيها " فرق مشاة " تجمع آلاف اليوروهات لمساعدة اللاجئين ( فيديو )

٢٥ سبتمبر ٢٠١٧ 197 المشاهدات
الإعلانات



شارك أكثر من ألف مشترك بالمشي في النسخة الثانية من فعالية "Refugee walk" التي نظمتها منظمة مساعدة اللاجئين في إقليم فلاندرن بمدينة خينك البلجيكية، الأحد.

وقالت صحيفة "هت بيلانغ فان ليمبورخ" البلجيكية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن 270 فريقاً من المشاة قاموا بالمشي سوية لمسافة 40 كيلومتراً، حيث جمعوا حتى الآن 216 ألف يورو.

وقالت مديرة المنظمة، شارلوت فاندايكا، إن النتيجة مبهرة، حيث تم جمع حوالي 210 آلاف يورو في النسخة الأولى عام 2016، وشارك 700 شخص لمسافة 40 كيلومتراً، فيما تهدف المنظمة لجمع 300 ألف يورو خلال هذا العام.

وأضافت شارلوت: "في هذا العام وصلنا إلى أكثر من 1000 مشترك من بينهم 125 لاجئاً، جزء من المبلغ سيذهب لمجموعات المتطوعين بمنظمة مساعدة اللاجئين في إقليم فلاندرن".

وأشارت إلى أن أصغر مبلغ من الممكن أن يحدث فرقاً كبيراً، 30 يورو تمكن المتطوعين من أن يشرفوا على لاجئ ليوم واحد من أجل البحث عن مدرسة أو سكن أوعمل.

وقالت لين فان دا كيلدر، وهي واحدة من سفراء هذه الحملة، وممثلة قانونية، ووصية على فتاة سورية: "هذا الحدث رائع جداً، أعتقد أنه من المهم جداً لفت الانتباه إلى اللاجئين وطالبي اللجوء ، ليس من الكافي أن يمنح الشخص الأمان فقط ، يريدون أيضاً أن يندمجوا في مجتمعنا كأن يجدوا عملاً على سبيل المثال، يجب أن نساعدهم في ذلك".


الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا: مركز الطب الشرعي في إزمير يؤكد " سبب الوفاة اختناق الطفلة ولايوجد آثار اعتداء جنسي " مادة مسرطنة في بودرة " جونسون آند جونسون " للأطفال ( فيديو ) والد شاب فلسطيني سوري يناشد مساعدته في الوصول إلى ابنه الذي فقد الذاكرة بعد غرق قارب كان يحمله إلى إيطاليا ( فيديو ) طبل و زمر و زغاريد و صور الرئيس و هتافات بالروح بالد. م .. و المناسبة : " افتتاح بسط كهربا " في حلب ( فيديو ) الجعفري يهدي دي ميستورا " قطعة أثرية " .. و يهاجم السعودية : كيف لبلد جاهلي أن يضع دستوراً لسوريا إنها كوميديا سوداء ( فيديو ) ميليشيات النظام متعددة الجنسيات " تفك الحصار " عن دير الزور .. و روسيا تقصفها بصواريخ " كاليبر " ( فيديو )
DNA - 16032017 تفجيرات دمشق..وبصمات إيرانية حمص الوعر 22-9-2016 استعداد المقاتلين مع عوائلهم للمغادرة من حي الوعر المحاصر إلى ريف حمص الشمالي ج2 لاجئ سوري يسأل ميركل " هل سأعاد إلى سوريا بعد انتهاء مدة إقامتي ؟ " .. و مستشارة ألمانيا ترد : لا أستطيع ضمان بقائك ( فيديو )