طريقة عمل طبق الدجاج بالبطاطا المتبلة (فيديو)

٠٣ ديسمبر ٢٠١٨ 388 المشاهدات
الإعلانات
يعتبر طبق الدجاج المشوي مع البطاطس في الفرن من ألذ الأطباق وأسهلها تحضيراً، كما أنّه يعتبر من الأطباق الصحية؛ لاحتوائه على كلٍ من البروتينات، والفيتامينات، والمعادن، والنشويات، بالإضافة إلى طريقة تحضيره الصحية من خلال الشوي بدلاً من القلي، وأكثر ما يميزه إمكانية إضافة أصناف متعددة من الخضراوات إلى جانب البطاطس والبهارات؛ لإعطائه طعماً مميزاً، مع إمكانية إضافة الفلفل الحار والشطة لإعطاء نكهة لاذعة لمن يفضلها، وفي هذا المقال سنذكر طريقة لعمل صينية الدجاج بالبطاطس بالفرن.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

فتح حلب ll فيلق الشام ll رائع ومميز. تدمير راجمة صواريخ لعصابات الأسد على جبهة الكاستيلو بصاروخ م.د طريقة تحضير بطاطا محشيه بالجبن (فيديو) لعنة معبر نصيب .. أردنيون يلقون بأرزاقهم في الشوارع لانخفاض أسعارها بسبب دخول المنتجات السورية ! ( فيديو ) " أنا روحي و أولادي فداء لبشار الأسد " .. الإرهابي الذي أشبعته ميليشيات بشار الأسد ضرباً في جبلة هو " عسكري في الجيش النظامي " ! ( فيديو ) ماذا قالت المستشارة ميركل عندما ذاقت الشاورما من يد طباخة سورية لاجئة ؟! ( فيديو ) فيديو/ إنقاذ شاب مغربي حاول الهجرة إلى إسبانيا على متن عجلة مطاطية !
قضيتهما أصبحت حديث الساعة .. بريطانيا : مقطع مصور جديد يظهر تعرض شقيقة اللاجئ السوري لاعتداء عنصري كما حصل لشقيقها ( فيديو ) ” الموت للديكتاتور .. غادروا سوريا و فكروا فينا ” .. إيران : مظاهرات في عدة مدن احتجاجاً على الفساد و ارتفاع الأسعار و التضخم ( فيديو ) بعد أن فعلها بوتين مع أمريكية .. ترامب يغازل صحافية أوروبية في مكتبه خلال حديثه مع رئيس وزراء بلادها ! ( فيديو )