وسائل إعلام تركية : شجار بالسكاكين بين سوريين و أتراك .. و الشرطة تتدخل لمنع وصول الأتراك الغاضبين لبناء لجأ إليه السوريون ( فيديو )

١٩ أغسطس ٢٠١٨ 12290 المشاهدات
اعلانات
قالت وسائل إعلام تركية إن شجاراً بالسكاكين اندلع بين مجموعة من السوريين وأهالي أحد أحياء مدينة أنطاليا، جنوبي تركيا، استدعى تدخل الشرطة وعناصر مكافحة الشغب إضافة إلى رئيس بلدية المقاطعة، بغرض تهدئة الأتراك الغاضبين.

وذكرت وكالة "دوغان" التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الحادثة وقعت ليلة السبت، في أحد أحياء مقاطعة كوركتلي، حيث نشبت مشادة كلامية بين مجموعة من السوريين وشبان من الحي، تحولت إلى شجار، أصاب خلاله السوريون بسكاكين 3 أتراك، ما أسفر عن إصابتهم إصابات خفيفة.

وأضافت الوكالة، أن مطاردة حدثت بين السوريين والأتراك، تلقوا خلالها السوريون الضرب من قبل الأتراك الغاضبين، قبل أن يتمكنوا من دخول منزل أحد السوريين المقيمين في الحي للاختباء.

وتجمع أهالي الحي أمام المنزل الذي لجأ إليه السوريون خلال وقت قصير، ما استدعى حضور عناصر الشرطة والأمن، واتخاذهم التدابير الأمنية اللازمة أمام مدخل البناء.

بدوره حضر رئيس بلدية المقاطعة "حسن علي إربان"، وتحدث إلى الأتراك محاولاً تهدئتهم دون فائدة، ما استدعى طلب الدعم من قوات مكافحة الشغب، التي حضرت وتمكنت من إخراج السوريين، بعد اتخاذها لتدابير احترازية.

وتم اصطحاب السوريين إلى مديرية الأمن، حيث ما يزال التحقيق معهم مستمر، في حين تلقوا المصابين الأتراك علاج إصاباتهم الخفيفة في أحد المستشفيات، وتم تخريجهم بحسب الوكالة.

ولم يرد في وسائل الإعلام التركية أسباب ودواعي الشجار.
اعلانات
اعلانات