ممثلون سوريون أدوراهم الحقيقية في مسلسل فرنسي حول اللاجئين ( فيديو )

10 أغسطس 2018 2931 المشاهدات
اعلانات

يجسد عمل تلفزيوني من إنتاج فرنسي ألماني للمخرج الفرنسي دومنيك مول واقع ومعاناة المهاجرين واللاجئين ضمن مسلسل Éden.

ومن الممثلين الرئيسيين في هذا العمل نجمان مشهوران من الدراما السورية، هما مكسيم خليل وجلال الطويل اللذان عرفا كذلك بمواقفهما المساندة للحراك في سوريا. (FRANCE 24)

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

رجل سويسري يجلس 8 ساعات على حبل مشدود و يدخل " موسوعة غينيس " ( فيديو ) رامي عبد الرحمن : الطيران التركي نفذ مجزرتين خلفتا 40 شهيداً مدنياً في منطقتين بالقرب من جرابلس ( فيديو ) تركيا : توضيحات رسمية حول " حملة إزالة لافتات اللغة العربية " من متاجر السوريين في اسطنبول ( فيديو ) تركيا : إنقاذ طفل سوري من الغرق في غازي عنتاب ( فيديو ) زعماء التشبيح يلاحقون السوريين في كل مكان .. ألمانيا ترفض منح اللجوء لزوجة " هلال الأسد " و لاجئون يوسعونها ضرباً ! الجولان : طفل بعمر ثلاث سنوات يثير الدهشة .. يتكلم الإنكليزية كـ " ملك إنكلترا " دون أن يكون له أو لأهله أي علم بها ! ( فيديو )
مقطع مصور لزواج طفل بثلاثينية يثير الجدل و ينتشر على نحو واسع ( فيديو ) حلب : شاهد كيف تهدم سلطات النظام الأبنية المقصوفة بطريقة بدائية تفتقر لأدنى معايير السلامة ! ( فيديو ) ” خريج التوك توك ” يلخص ما تعيشه مصر بـ 3 دقائق و يحظى بمئات الآلاف من المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ( فيديو )