تركيا : مقطع مصور لـ " سوري يهدد طفل تركي بالقتل " يثير ردود فعل غاضبة ويستدعي تدخل الشرطة

٣١ أكتوبر ٢٠١٨ 19827 المشاهدات
اعلانات

تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً لرجل سوري غاضب، وهو يهدد طفل تركي بالقتل، جراء تحطيمه لزجاج منزله بالكرة، ما أثار ردود فعل غاضبة بين الأتراك، ودفع الشرطة للتدخل.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المقطع تم تصويره في إحدى المناطق الريفية التابعة لمحافظة شانلي أورفه، جنوبي تركيا، وأثار ردود فعل غاضبة فور انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت الوكالة أن عدد من الأطفال الأتراك كانوا يلعبون الكرة في أرض زراعية، حينما أصاب أحدهم بالكرة منزل عائلة سورية، ما تسبب بتحطم زجاج نافذته، ويظهر في المقطع المصور صاحب المنزل السوري وهو يلقي القبض على الطفل الذي ضرب الكرة (12 / 13 عاماً)، حاملاً بيديه عصا وسكين "حيث قام بتهديد الطفل بالقتل، محدثاً إياه باللغة العربية، وواضعاً السكين على عنقه".

وتلقى الطفل عدد من الضربات بالعصا، قبل أن يبدأ بالبكاء طالباً من السوري التوقف عن الضرب، وواعداً إياه بعدم تكرار ما فعله.

وتحركت الشرطة على خلفية ردود الفعل الغاضبة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي فور انتشار المقطع المصور، حيث تمكنت من تحديد الموقع الذي شهد الحادثة، وبدأت عملية التحري والبحث لإلقاء القبض على السوري المعني، بحسب الوكالة.

اعلانات
اعلانات