إندونيسيون فارون من الرقة يروون تفاصيل رحلتهم إلى " أرض الخلافة " ( فيديو )

٢٥ يونيو ٢٠١٧ 22689 المشاهدات
الإعلانات
إندونيسيون فارون من الرقة يروون تفاصيل رحلتهم إلى " أرض الخلافة " ( فيديو )

فرانس برس :

قبل نحو عامين، غادرت ليفا بلدها اندونيسيا لتعيش في ظل "الخلاقة الاسلامية" في مدينة الرقة، ظنا منها انها ستجد حياة أفضل، لكنها تروي اليوم في مخيم للنازحين فرت اليه أخيرا في شمال سوريا "أكاذيب" الجهاديين.تقرير بالصوت الطبيعي: أيهم المحمد، شربل باخوس.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : إغلاق مخيم للاجئين السوريين بشكل كامل .. هذه قيمة الدعم النقدي الذي سيقدم لهم و المحافظات التي لا يسمح لهم بالانتقال إليها ( فيديو ) يحدث في لبنان .. عشرات الشبان اللبنانيين يهاجمون منازل للسوريين أمام أعين قوات الأمن التي لم تحرك ساكناً ! (فيديو) تركيا : ضبط 5 سوريين بينهم أطفال مختبئين داخل مكان سري في حافلة في محاولة للوصول إلى اليونان ( فيديو ) صبي هندي ينجو من الموت بأعجوبة بعد سقوطه تحت عجلات القطار ( فيديو ) تركيا : سوري ينقذ مواطنين أتراك علقوا داخل سيارتهم التي أغرقتها الفيضانات في مرسين ( فيديو ) إقبال مذهل على مساحيق تجميل " الرجال " في كوريا الجنوبية ( فيديو )
مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان يكشف عن أسباب تهاوي " حلب الشرقية " و يؤكد تلقين النظام للمدنيين شهادات كاذبة ( فيديو ) لقبوه بـ "اللاجئ السوري " .. مصري بجذور سورية يتعرض لاعتداء عنصري في البرازيل ثم يصبح بطلاً شعبياً ! ( فيديو ) لاعب تركي يسجل هدفاً في كأس تركيا و يوجه رسالة عبر قميصه : هناك مجزرة في حلب ! ( فيديو )