فتاة كندية تلقي بنفسها في المياه المتجمدة لتنقذ حياة كلب غريب ! ( فيديو )

٠١ مارس ٢٠١٨ 234 المشاهدات
اعلانات
 نشر أحد مستخدمي موقع #إنستغرام شريط فيديو يظهر شجاعة فتاة ألقت بنفسها في المياه المتجمدة لتنقذ حياة كلب غريب.

وثّق الشاب هذه الحادثة عندما كان يتنزه مع كلبه على ضفاف بحيرة تروت الكندية، وفقاً لقناة "روسيا اليوم"، حين فوجئ بفتاة تسرع بإلقاء نفسها في مياه البحيرة المتجمدة لتنقذ كلبا كاد أن يفقد حياته من البرد بعد أن سقط في المياه نتيجة انهيار الجليد تحت قدميه.

وأثارت شجاعة الفتاة وإيثارها إعجاب كل من شهد الحادثة، وخصوصا أن الكلب لم يكن كلبها، حيث هرع الجيران في إحدى المنازل القريبة بدعوتها لمنزلهم لتجفف نفسها وتبدل ملابسها المبتلة، ثم أعادوا الكلب لأصحابه.
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

ألمانيا : خبيرة من دائرة حماية المستهلك تشرح الطريقة الصحيحة لتهوية المنزل و تقدم نصائح عن التدفئة غير المكلفة ( فيديو ) ضباط أردنيون يسكبون الماء على ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله ( فيديو ) لحم بعجين بالخضار بعجينة ناجحة و خلطة لحم لا تقاوم و بدون فرن (فيديو) لبنان : عائلة سورية تبحث عن طفلها المفقود منذ عامين و نصف العام ( فيديو ) المرصد السوري : ما لايقل عن ٦٨ شهيداً مدنياً سقطوا منذ بدء العملية العسكرية في عفرين نتيجة القصف التركي .. و هذه نسبة ما تمت السيطرة عليه ( فيديو ) حلى الشعيرية الباكستانية بالقشطة حلى بدون فرن حلى سهل و سريع (فيديو)
لحظة قطع بث CNN في فنزويلا بعد فيديو لدهس مدرعات لمتظاهرين أنقرة: مشاجرة ضخمة بين سوريين وأتراك وتحطيم لمنازل ومحال تجارية.. والوالي ينفي المبالغات ويطالب بعدم الانجرار للأخبار الكاذبة (فيديو) المرأة الحديدية التركية : أردوغان قال الأسد أخي ثم قال الأسد مجرم .. من المستحيل أن يعرف الشعب الإجابة الصحيحة ( فيديو )