عكيد " باب الحارة " يعري القائمين عليه : النص يكتب في أروقة الحكومة .. و النظام باع لواء اسكندرون و الآن يطالب به في مسلسل ! ( فيديو )

١٩ يونيو ٢٠١٧ 49990 المشاهدات
اعلانات



كشف الفنان السوري سامر المصري أن الأحداث التي شهدتها سوريا كانت السبب في غيابه عن الساحة الفنية لفترة طويلة، قبل أن يعود في مسلسل "أوركيديا".

وقال المصري، خلال مقابلة له مع قناة العربية، إنه اضطر لمغادرة سوريا بسبب الأحداث، الأمر الذي تسبب له بأزمة نفسية، إضافة للكارثة التي تعرض لها الشعب السوري.

وأضاف أنه عمل في الفترة الماضية في المجال الإغاثي، لافتاً إلى أن "النجومية لا تساوي دمعة طفل سوري محتاج، لا يشعر بالأمن والاستقرار".

وعن مسلسل باب الحارة الذي وصل لجزئه التاسع، وكان دور "العكيد أبو شهاب" أحد أسباب نجاح أجزائه الأولى، قال المصري: "المسلسل تحول لأجندة سياسية وبات يكتب  في أروقة الحكومة السورية، ليمرروا من خلاله رسائل للعالم العربي".

وأضاف: "في إحدى الحلقات يطالبون بلواء اسكندرون الذي سلمته الحكومة السورية منذ فترة طويلة وقامت ببيعه، والآن يطالبون به عبر مسلسل باب الحارة ! .. المسلسل يفترض أن يتحدث عن قيم اجتماعية ولا علاقة له بالسياسة، حتى أنه لا يعتبر مسلسلاً تاريخياً أصلاً، ولا يجب أن يلعب لعبة أكبر منه".

يذكر أن المصري شارك في الأجزاء الثلاثة الأولى فقط من "باب الحارة".


اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

ريف حلب - دارةعزة _ اللحظات الأولى لقصف الطيران الحربي على المدينة 16_8_2016 قائد المجلس العسكري في منبج التابع لقوات سوريا الديمقراطية : " عندما تشرق الشمس من الغرب و تغيب في الشرق سنفكر بالخروج من منبج " لحظة انفجار " آيفون " بوجه شابة ! ( فيديو ) " دولة المؤسسات " .. حلب : تجار " يناشدون السيد الرئيس " الوقوف معهم ضد المحافظ بسبب " سوق الهال " تركيا : صحيفة تسلط الضوء على نجاح لاجئ سوري افتتح مصنعاً للأحذية و بدأ بالتصدير للخارج ( فيديو ) الطريقة الصحيحة لعمل اللقيمات او العوامة او لقمة القاضي او الزلابية المقرمشة (فيديو)
تحدى المصاعب و الأمراض و حقق نجاحاً باهراً .. قصة طبيب سوري وصل إلى ألمانيا في السبعينيات و أصبح كبير أطباء أحد مستشفياتها ( فيديو ) مشاهد غير مسبوقة لا تراها إلا في سوريا .. الحلبيون يقلون البيض بالقنابل العنقودية التي تقصفهم بها طائرات الاحتلال الروسي ! " صنع من مادة هي الأقرب لثقب أسود " .. CNN : هذا المبنى هو الأكثر سواداً على وجه الأرض ! ( فيديو )