ألمانيا : موجة حر منتظرة في معظم مناطق البلاد .. و الذروة في هذه الأيام

23 يوليو 2018 10461 المشاهدات
اعلانات

تزداد درجات الحرارة في الأيام القادمة في جميع أنحاء ألمانيا، وسوف تتجاوز 30 درجة مئوية في معظم المناطق.

وقال موقع "تي أونلاين" الألماني، الإثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن موجة الحر هذه لن تنتهي إلا بعد أسابيع، وأن درجات الحرارة سوف تصل لأوجها، الثلاثاء، حيث سوف تتراوح درجات الحرارة في جميع أنحاء المانيا، بين 27 و33 درجة مئوية، باستثناء منطقتي بحر البلطيق وبحر الشمال، حيث تستقر فيهما درجة الحرارة عند 25 درجة مئوية.

وأضاف الموقع أن درجة الحرارة قد تصل إلى 36 درجة مئوية في ولاية شمال الراين فيستفاليا، ومنطقة ايمسلاند في ولاية ساكسونيا السفلى.

وتزداد درجات الحرارة، الأربعاء، لتتجاوز 30° في كافة أرجاء ألمانيا، باستثناء ساحلي بحر البلطيق وبحر الشمال، وتكون درجات الحرارة الأعلى في ولاية شمال الراين فيستفاليا.

وتتراوح درجات الحرارة، الأربعاء، في ولايات ساكسونيا السفلى وشمال الراين فيستفاليا وراينلاند بالاتينات، بين 33 و 35°، مع احتمال وصولها إلى 37° في بعض المناطق.

ويقول علماء الأرصاد الجوية إن ذروة موجة الحر، سوف تكون يومي الخميس والجمعة، حيث ستتراوح درجات الحرارة في المناطق الواقعة على خط الطول بين ولايتي بريمن وزارلاند، بين 34 و 37 درجة مئوية، وتكون أكثر ارتفاعاً في المناطق المحيطة بنهر الراين، لتصل إلى 38°.

وتصل درجات الحرارة في برلين إلى 32 درجة مئوية، وإلى 34° في هامبورغ، وتكون درجة الحرارة أقل ارتفاعاً في الجنوب، حيث تتراوح بين 28 و30° في ميونيخ.

اعلانات
اعلانات