تركيا : حملة لمراقبة الأسعار في مطاعم و محلات السوريين بـ كيليس .. و مسؤول يرد على " المنافسة غير العادلة " بين السوريين و الأتراك ( فيديو )

٢٤ نوفمبر ٢٠١٨ 4866 المشاهدات
اعلانات

نفذت مديرية التجارة في محافظة كليس، جنوبي تركيا، حملة لمراقبة وتفقد أسعار المئات من المحلات والمطاعم السورية في مركز المحافظة.

وقالت وكالة "إخلاص" التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن مديرية التجارة في كليس بدأت بتنفيذ حملات تفتيش لمراقبة وتفقد أسعار منتجات المحلات التجارية والمطاعم السورية في مركز المحافظة، حيث أشار مسؤول المديرية "اسماعيل إنجسوي" إلى أن الحملة شملت نحو 400 محل تجاري ومطعم سوري، مضيفاً: "تهدف الحملة إلى حماية المستهلك ومراقبة الأسعار في الأسواق، ونقوم في البداية بتنبيههم إلى ضرورة وضع لصاقة تُعرف بسعر المنتج ونرشدهم، قبل أن نبدأ بتطبيق الإجراءات والعقوبات اللازمة بحق غير الملتزمين".

ونفى إنجسوي وجود منافسة غير عادلة بين التجار السوريين والأتراك، مضيفاً: "هم يعيشون مع بعضهم البعض بشكل متساوي، وما من منافسة غير عادلة فيما بينهم، يقومون بتنشيط الأسواق من خلال تنافسهم".

وتابع: "افتتح السوريون مطاعم ومحلات تجارية بما يناسب ثقافتهم، كما يقومون بتجارتهم في المحافظة، التي تعود بالنفع بدورها على الشعب التركي".

اعلانات
اعلانات