مخمور يتسبب بوفاة رضيعة سورية بين يدي والديها بطريقة مروعة في تركيا ( فيديو 2 )

08 مارس 2018 896 المشاهدات
اعلانات

قالت وسائل إعلام تركية، إن مخموراً تسبب بمقتل طفلة سورية، في محافظة أضنه، جراء ركله لدراجة كهربائية، ما أسفر عن سقوط الطفلة أرضاً من أيدي والدتها، التي كانت على متن الدراجة، ووفاتها متأثرة بإصابتها البليغة.

وقالت وكالة "دوعان" التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة "يورغير"، وبينما كان السوري محمد المنصور، وزوجته وطفلتهما البالغة من العمر شهرين، في طريقهم إلى المنزل، على متن دراجة كهربائية، أقدم الشاب "عبد الكريم بشار" (لم يرد في الوكالة ذكر جنسيته)، على ركل الدراجة، ما أسفر عن سقوط الرضيعة على رأسها أرضاً.

وأضافت الوكالة أن الشاب فر هارباً بعد سقوط الطفلة، في حين أسرع السوري "منصور" بنقل طفلته إلى مستشفى أضنه الحكومي، حيث تبين أنها أُصيبت بنزيف دماعي شديد، جراء سقوطها على رأسها، وتوفيت على الرغم من محاولات الأطباء إنقاذها.

وأبلغت إدارة المستشفى، الشرطة بالحادثة، وبناءاً على كل من تقرير الأطباء وشكوى "منصور"، قامت الشرطة بفحص تسجيلات كاميرات المراقبة، للتعرف على الجاني.

ونجحت عناصر الشرطة بإلقاء القبض على "بشار"، الذي ادعى أثناء التحقيق معه في مديرية الأمن، أنه "كان مخموراً وليس مدركاً لأفعاله لحظة الحادثة".

وتم تحويل المتهم إلى النيابة العامة، التي أمرت بحبسه إلى حين موعد المحاكمة، حيث سيواجه تهمة "القتل القصد"، بحسب الوكالة.

بدوره أكد "منصور" أنه لن يتنازل عن شكواه، قائلاً: "قدمنا شكوى بحق المتهم، قضيتنا مستمرة، وأريد أن يأخذ عقابه".

اعلانات
اعلانات