بعد أن بكى لأن الرئيس " حدا عن جد منيح " .. ممثل موالي يبكي بعد أن أزالت السلطات " شقى عمره " بالكامل بسبب مخالفة ! ( فيديو )

٢٥ يوليو ٢٠١٨ 105320 المشاهدات
اعلانات

بث الممثل السوري "يزن السيد" عبر صفحته في موقف فيسبوك، مقطعاً مصوراً يظهر قيام السلطات النظامية المحلية بإزالة مطعم يملكه في دمشق.

ومن خلال منشورات السيد التي تناقلها مدونون موالون عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فإن المطعم الموجود في مشروع دمر، مخالف بعدة أمتار، إلا أن القرار الصادر من السلطات هو "إزالة العقار" بأكمله.

ونشر السيد صوراً تظهر العقار قبل أن يشتريه، مشيراً إلى أنه أكمل على الأساس الذي وجده أمامه، إلا أنه المخالفة التي وصلته هي "إزالة عقار".

وذكر السيد، وهو يذرف الدموع، أن المطعم "شقا العمر .. كلف 115 مليون ليرة"، مستغرباً من هذه المخالفة التي استدعت إزالة العقار بالكامل وقطع أرزاق عشرات العمال، على حد تعبيره.

وأظهرت مقاطع مصورة، قيام العمال ببدء إزالة "مطعم أبو يعرب" بشكل كامل، كما أظهرت السيد وهو يقول للموظفين المشرفين "أنا أتبرع لكم بالعقار خذوه واستفيدوا منه بدلاً من هدمه".

الجدير بالذكر أن السيد يعرف بمواقفه الموالية لبشار الأسد وجرائمه وجيشه، وقد سبق له وأن قال وهو يبكي في لقاء تلفزيوني "سيادة الرئيس حدا عن جد منيح .. حرام يلي عم يصير بسوريا".

اعلانات
اعلانات