الطفل الأمريكي الذي يتابعه الملايين في الصين بسبب تعابير وجهه

٢٢ أبريل ٢٠١٩ 82 المشاهدات
الإعلانات

موقع أخبار بالعربي، هو موقع إخباري اجتماعي ترفيهي منوع، يقدم لزواره باقة يومية من أخبار العالم السياسية والاجتماعية والفنية والترفيهية والعلمية والطبية والثقافية والرياضية، إلى جانب العديد من التقارير الإخبارية والمقاطع المصورة.

يمكن للقراء الأعزاء متابعة أخبار الموقع عبر رابطه الرسمي: https://bilarabi.net

أو عبر صفحته في موقع فيسبوك: https://www.facebook.com/BilArabi.net

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تركيا : اعتقال سوريين لضلوعهم بالحادثة المروعة التي أسفرت عن وفاة لاجئين بينهم أطفال في إزمير ( فيديو ) مشاهدة بين " رغدة " و معارض سوري على شاشة قناة مصرية ( فيديو ) للمرة الثالثة .. أمريكا تقصف ميليشيات بشار الأسد قرب التنف و تسقط طائرة من دون طيار ( فيديو ) كم عدد الناخبين و الأحزاب و ماذا قال المرشحون الستة بعد تصويتهم ؟ .. كل ما تريد أن تعرفه عن الانتخابات التركية التاريخية ( فيديو ) طريقة عمل بسكويت بطحين الرز خفيف وسهل (فيديو) المغنية اللبنانية إليسا تسخر من مواطنتها ميريام فارس
ميليشيات النظام متعددة الجنسيات " تفك الحصار " عن دير الزور .. و روسيا تقصفها بصواريخ " كاليبر " ( فيديو ) ألمانيا : سيدة سورية تتحدث عن الرعب و العنف الذي عانته على يد زوجها .. هذا ما فعلته بعد ذلك و هكذا تعاملت السلطات معها ( فيديو ) تركيا : صحيفة تسلط الضوء على شاب سوري أتقن اللغة التركية بمفرده و نال الدرجة الأولى في مدرسته متفوقاً على الأتراك ( فيديو )