" فاشينيستا " سعودية تطلب مهراً فلكياً لمن يرغب بالزواج منها ( فيديو )

١١ أغسطس ٢٠١٩ 982 المشاهدات
اعلانات
ظهرت الفاشينيستا #السعودية بدور البراهيم، إحدى مشاهير تطبيق ”سناب شات“،  في مقطع فيديو جديد، لها وهي تضع شرطًا لقبولها بالزواج.

وبدا من مقطع الفيديو الذي انتشر لبدور البراهيم وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترد على أحد المتابعين، حيث قال: ’“ارتاحي، أوكي يا قلبي، يا بعد قلبي، والله ما يشم فارق راسي أي شخص يتزوجني إلا مهري مليون، والله وحلفت“.

وأثار مقطع الفيديو الكثير من الجدل لدى المتابعين، حيث وصفها البعض بـ “الغبية“ فيما سخر منها البعض الآخر.

وكتب أحد متابعيها في رده عليها:“ما قالت رجال ثقه ودين حسب ونسب، أهم شي الفلوس لو كان ما هوب كفو، معليش مو ثقة إلا حب المال وعادي تطلق وبتاخذ غيره عشان لفلوس بعد“.

وقال متابع آخر:“غبية وكلامها غبي وهذه أحد يقولها لا عاد تسولف لأنها تفششششل‘“، فيما أضاف ثالث فقال ساخرًا: “المشكلة إنه جمالها عادي أنا ما أدري من مقوي راسها“.

وبحسب شبكة "إرم نيوز"، دائمًا ما يتم اتهام الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، بإثارة الجدل، فمؤخرًا ظهرت في مقطع فيديو وهي بشنب ولحية خفيفة؛ ردًّا على انتقادات معلّقين لها بسبب نشرها لفيديو في الحمام.

وقالت البراهيم في المقطع، إن الضجة التي أثيرت ضدها بسبب مقطع ”البانيو“ لأنها امرأة، أما لو كان لها ”شنب“ فإن الأمر سيختلف.

وسبق أن أثارت البراهيم، في السعودية الجدل، وأغلقت هيئة الغذاء والدواء في المملكة محلها الخاص؛،لاتهامها بالترويج للشذوذ الجنسي من خلال أحد المنتجات.

ووقتها شاركت ”البراهيم“ متابعيها بمقطع فيديو بثته عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، تعتذر فيه للمرة الثانية عمّا بدر منها خلال الترويج لمنتج زيت مساج، قال بعض المعلقين إنه يحمل ”إيحاءات جنسية“.
اعلانات
اعلانات