كاظم الساهر يفكر في الاعتزال .. جمهور القيصر يشعر بالقلق بعد تصريحه الأخير ( فيديو )

٢٤ ديسمبر ٢٠١٨ 661 المشاهدات
اعلانات
رغم نجاحه الكبير الذي لا يختلف عليه اثنان في مجال الغناء والموسيقى، فإن المغني العراقي كاظم الساهر يُفكر في اعتزال الفن باستمرار.

وذلك ما كشف عنه لجمهوره وهو يقف على المسرح، وظهر خلال مقطع فيديو تم نشره على الصفحة الرسمية للساهر على إنستغرام، السبت 22 ديسمبر/كانون الأول 2018.

ووفق ما اورد موقع "عربي بوست"، قال المغني العراقي مخاطباً جمهوره الذي كان يصفق له بحرارة خلال إحدى حفلاته الغنائية: "كل ما أريد أبطل (أتوقف عن) موسيقى إنتوا ترجعوني".

وأضاف: "محبتكم هذه العظيمة فعلاً ما أحلاها"، كما علقت إدارة الصفحة على الفيديو قائلة "ما أحلاك أنت يا قيصر".

الأمر الذي كشف أن المغني العراقي يفكر في اعتزال الفن باستمرار، لكنه لم يحسم هذا القرار بعد، بسبب محبة جمهوره له.

وتفاعل محبو "القيصر" مع الفيديو، معبرين عن أنهم لا يرغبون أبداً في سماع خبر اعتزاله في يوم ما، حيث كتبت إحدى معجباته "شو حيصير فينا إذا القيصر اعتزل أو ما عاد يسوي حفلات، يعني سؤال وجواب صعب جداً جداً".

وكتبت أخرى "ومَن للفن بعدك يا أسطورة"، وعلَّقت إحدى المتابعات "يعني شنو كاظم دا تفكر تبطل ليش؟ فكرة شيلها من حساباتك لأن الساحة الفنية متسوى من دونك".

وآخرون كثيرون عبروا عن خوفهم من أن يأتي يوم ويحسم فيه القيصر قراره هذا.

و كان الساهر كشف في فيديو سابق، تم نشره الجمعة 21 ديسمبر/كانون الأول 2018، أنه سيقوم بجولة غنائية كبيرة، بدأها في الوطن العربي، كما تشمل حفلات في دول أوروبية على أن يختتمها بحفل في إنكلترا.

على صعيد آخر، لا يزال الساهر مستمراً في نشر صور وفيديوهات قديمة له عبر إنستغرام، يسترجع من خلالها مشواره الفني الطويل والحافل.
اعلانات
اعلانات