" فاشينيستا " كويتية تستعرض كميات ذهب هائلة في عقد قرانها ( فيديو )

02 ديسمبر 2018 14940 المشاهدات
اعلانات
تناقل رواد الشبكات الاجتماعية في العراق ودول الخليج، مقاطع فيديو أظهرت استعراض الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش الذهب والمجوهرات في حفل عقد قرانها.

ونشرت الفاشينيستا العديد من مقاطع الفيديو على حسابها الرسمي في إنستغرام، الذي يتابعها فيه أكثر من 2 مليون شخص، استعرضت من خلالها كميات كبيرة من الذهب وأخفت ملامح زوجها.

وسط استنكار وسخرية من المتابعين، أطلَّت طويرش في زي "ساري هندي" أخضر اللون، وزيَّنت رأسها وملابسها بعدد كبير من الخواتم والأساور والأحزمة والسلاسل المصنوعة من الذهب.

مقاطع الفيديو أحدثت ضجة كبيرة على الشبكات الاجتماعية والمواقع الإلكترونية بعد أن عبّر متابعوها عن استغرابهم من كميات الذهب المبالَغ فيها جداً.

واعتمدت الفاشينيستا العراقية تسريحة شعر مفتوحة ومكياجاً ثقيلاً في هذه الإطلالة التي ظهرت بها قبل أن ترتدي فستانها الأبيض.

وكان من اللافت إصرار طويرش المستمر على إخفاء ملامح وهوية عريسها، الذي أخفى وجهه في أثناء التقاط الصور خلال حفل عقد القران.

وبحسب شبكة "إرم"، كانت الفاشينيستا العراقية الكويتية أعلنت أنها ستقيم حفل زفافها في لبنان، لأنها وزوجها يمتلكان العديد من المعارف والأصدقاء خارج الكويت.

ولعل هذا كان التساؤل الأبرز في الحفل: من هو عريس دانة طويرش الذي تتعمد إخفاء هويته منذ فترة إعلان الخطوبة ولم تكشف عنها حتى بعد عقد القران؟

مواقع إخبارية خليجية ذكرت أن العريس شخص يُدعى عبد العزيز، دون الكشف عن أي معلومات أخرى.

ونقلت بعض المواقع الإلكترونية أن عبد العزيز شاب أرمل توفيت زوجته قبل أكثر من سنتين، ولديه طفلان منها، وأنه تعرف على دانة بعد وفاة زوجته بفترة ووقع في حبها قبل فترة من إعلان عقد قرانهما بشكل مفاجئ.

الجدير بالذكر ان دانا الطويرش عارضة أزياء عراقية كويتية تعمل في مجال الأزياء الخاصة بالمرأة والرجل والعلاقات الاجتماعية. تعشق الأزياء وتهتم كثيراً بإطلالتها التي تجمع فيها بين الكلاسيكية والعصرية، وتختار الألوان التي تميز شخصيتها وتجعل منها أيقونة للموضة في الخليج.

ودانا ليس لديها كيانها الخاص فقط في الأزياء التي تختارها بنفسها، بل أيضاً في الطعام، حيث تشاركنا اهتماماتها هذه على صفحتها الخاصة على موقع Instagram، الذي تجاوز عدد متابعيها فيه مليونين.
اعلانات
اعلانات