تركيا : القبض على " عصابة سورية " استدرجت رجل أعمال خليجي إلى اسطنبول و سلبته أمواله ! ( فيديو )

05 سبتمبر 2018 5974 المشاهدات
اعلانات

اعتقلت الشرطة التركية 5 سوريين، قاموا بدعوة واستدراج رجل أعمال عُماني بداعي التجارة إلى مدينة اسطنبول، وسرقوه تحت تهديد السلاح.

وقالت وكالة "الأناضول" التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت الاثنين، حيث قدم رجل الأعمال العماني (أ - ه) إلى اسطنبول، بغية لقاء مجموعة من السوريين كانوا قد تواصلوا معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وزعموا أنهم يرغبون بالعمل في التجارة.

وأضافت الوكالة، أن (أ - ه) وصل إلى مطار صبيحة، الواقع في القسم الآسيوي لمدينة اسطنبول، حيث كان السوريون بانتظاره ومعهم سيارة، وبعد أن انطلقوا برفقته في السيارة لمسافة معينة، قاموا بسرقته تحت تهديد السكين.

وتقدم رجل الأعمال العماني بشكوى لمديرية أمن مقاطعة بنديك، حيث قام عناصر الأمن بفحص تسجيلات كاميرات المراقبة، وتمكنوا من التعرف على لوحة السيارة.

وداهمت الشرطة منزلين في حي أسنيورت، حيث اعتقلت كلاً من السوريين (و - ه) و(م - ه) و(م - ب) و(م - د) إضافة إلى (ك - إ)، كما عثرت على مبلغ 1400 دولار و 2960 ليرة تركية، كانوا قد سرقوها من (أ- ه)، إضافة إلى جواز سفره وهويته الشخصية و5 هواتف محمولة وخاتمين.

وتم تحويل المتهمين إلى النيابة العامة، عقب انتهاء الإجراءات بحقهم في مديرية الأمن العام، حيث أمرت النيابة بإطلاق سراح المدعو (م - د) لصغر سنه، بشرط الرقابة القضائية، واحتجاز الآخرين، بحسب الوكالة.

اعلانات
اعلانات