تركيا : اعتقال سوريين في أضنه ضمن حملة ضد " تجار المخدرات "

٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ 1175 المشاهدات
الإعلانات

اعتقلت الشرطة في مدينة أضنه، جنوبي تركيا، 24 شخصاً غالبيتهم سوريون، وذلك في إطار الحملات التي تشهدها المدينة في وجه تجار المخدرات.

وقالت وكالة "دوغان" التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن شعبة مكافحة المخدرات التابعة لمديرية أمن المدينة بدأت حملة لملاحقة تجار المخدرات، وإلقاء القبض عليهم في مدينتي أضنه وغازي عنتاب.

وأضافت الوكالة أن عناصر الشرطة داهموا مجموعة من المنازل التي تم تحديدها مسبقاً، واعتقلوا 24 شخصاً، غالبيتهم سوريون، كما حرزوا كمية كبيرة من المخدرات خلال العملية.

وما تزال الشرطة مستمرة في عملية التحقيق مع الموقوفين، بحسب الوكالة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. شجار بين سائق حافلة وراكبة ينتهي بكارثة مميتة رتل عسكري و نقطة مراقبة جديدة لتركيا بين إدلب و اللاذقية ( فيديو ) عفرين : الإعلام الروسي يتحدث عن مقتل 18 جندياً تركياً .. و مصادر ميدانية تنقل تفاصيل المواجهة الأولى بين " غصن الزيتون " و حزب الله ( فيديو ) كتائب الصفوة الإسلامية_ تدمير مدفع عيار 37 مم إثر استهدافه بصاروخ م_د على جبهة جمعية الزهراء. مبعوث التحالف الدولي الأمريكي و مسؤولون أمريكيون يجتمعون بـ " المجلس المدني للرقة " التابع لقوات سوريا الديمقراطية في ريف الرقة ( فيديو ) وفاة لاعب " هوكي " روسي على الجليد أثناء المباراة ( فيديو )
تركيا : ضبط عشرات من اللاجئين السوريين رصدتهم طائرة خفر السواحل أثناء محاولتهم الوصول إلى اليونان ( فيديو ) الكويت : انتشار واسع لمقطع مصور يظهر " هوشة نسائية فاضحة " في مستشفى ! ( فيديو ) بعد عامين من زواجهما على يد أحمد حسون .. زوجة جورج وسوف " اللبناني " القطرية ترفع دعوى ضده في محكمة الأسرة