نتنياهو يتقرب للشعب الإيراني عبر المياه ! ( فيديو )

١١ يونيو ٢٠١٨ 9784 المشاهدات
اعلانات

في واقعة نادرة، اقترح بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الإسرائيلي، على إيران مساعدتها في تحلية المياه للهروب من حالة الجفاف التي يعيشها الشعب الإيراني.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، مساء الأحد، أن وزارة الخارجية نشرت مقطع فيديو جديد حول كيفية معالجة المياه بصناعة إسرائيلية، وأرفقت به تعليق لنتنياهو حول تقديم مساعدته لإيران بمعالجة المياه في إيران للمساهمة في التخفيف من حالة الجفاف فيها

وكتب إيتمار إيخنار، المحلل السياسي للصحيفة العبرية، أن نتنياهو اقترح على إيران مساعدتها في تحلية المياه ومعالجتها، للتخفيف من حالة الجفاف المقبلة في إيران، وان تل أبيب ستطلق موقعا إلكترونيا باللغة الفارسية يتنشر من خلاله التقنية الإسرائيلية الحديثة حول تحلية المياه، حيث نشرت الصحيفة مقاطع فيديو لنتنياهو باللغة الفارسية وهو يقدم مساعدته لإيران في هذا الصدد، ونشره، أيضا، على حساباته الشخصية على تويتر والفيس بوك وهي موجهه للشعب الإيراني باللغة الفارسية، أيضا.

وركزت الصحيفة العبرية على تباهي نتنياهو بتقنية بلاده المتقدمة في تحلية المياه ومعالجتها، ومساعدة دول كثيرة حول العالم في تحلية مياه البحر، كأفضل دولة تقوم بتحلية المياه عالميا. (SPUTNIK)

اعلانات
اعلانات