تركيا: طفل سوري يتخذ من " حمامة " صديقة له والأخيرة ترفض الطيران أو الابتعاد عنه ( فيديو )

١٣ يناير ٢٠١٨ 22181 المشاهدات
اعلانات

تداولت وسائل إعلام تركية، مقطع فيديو مصور، لطفل سوري يتجول برفقة "حمامة"، على متن دراجته، بمدينة غازي عينتاب.

وقالت صحيفة "حرييت" التركية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الطفل السوري، أيهم جلال . 13 عام، والذي ينحدر من مدينة إدلب، لجأ وعائلته المؤلفة من خمسة أشخاص، قبل ثلاث سنوات إلى تركيا، واستقروا بمنزل للإيجار، بمقاطعة إصلاحية، بمدينة غازي عينتاب، وقبل ثلاثة أشهر عثرت العائلة على حمامة أمام منزلها، حيث اتخذها أيهم صديقة له، وأطلق عليها اسم "سلام".

وتابعت أن الحمامة لم تفارق أيهم ولو للحظة منذ أن اتخذها صديقة له، حيث أثار اهتمام المواطنين الأتراك، أثناء تجوله برفقتها، على متن دراجته، في شوارع مدينة غازي عينتاب، وتحدث أيهم قائلاً: "نحن برفقة بعض منذ ثلاثة أشهر، تبقى في المنزل طليقة، دون أن نضعها داخل القفص".

وأضاف: "نبقى سويةً أثناء تجولي في المدينة، سواءً كنت على متن الدراجة أو حتى سيراً على الأقدام، وحين أطلقها ترفض الابتعاد، إنها أفضل صديقة لي".

اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

ألمانيا : سيارة نقل نقود تتعرض لعملية سطو ” سريعة ” .. و الجناة يفرون بسيارة ثم يحرقونها ! تركيا : إغلاق مخيم للاجئين السوريين بشكل كامل .. هذه قيمة الدعم النقدي الذي سيقدم لهم و المحافظات التي لا يسمح لهم بالانتقال إليها ( فيديو ) مصر : المبتهل إسلام السرساوي يقدم مجموعة من الابتهالات " احتفالاً بأعياد الميلاد و الكريسماس " ( فيديو ) تركيا : ثلاثيني يضرم النار بحبيبته ثم يتعرض لحادث سير و ينقل إلى العناية المشددة ! ( فيديو ) على وقع أغاني القاشوش المعدلة الصادرة عن همرات الأسد .. موالون يحتفلون بماراثون دمشق و بنصب " I LOVE DAMASCUS " ( فيديو + صور ) ردة فعل عنيفة لشاب يمني عقب خسارة مواطنه عمار العزكي لقب " آراب آيدول "
طريقة تحضير " السوس " الممتاز و المشروب المميز في شهر رمضان شاب أمريكي يرفع 10 آلاف كيلو غرام خلال 60 ثانية ! ( فيديو ) طفلة تستسلم أمام سلا ح الشر طة الأميركية .. و هكذا كان الرد الرسمي بعد انتشار المقطع المصور ! ( فيديو )