طريقة عمل مقلوبة الباذنجان باللحم و بالدجاج (فيديو)

٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ 1203 المشاهدات
الإعلانات
المقلوبة هي من أشهر الوصفات العربية وخاصة في بلاد الشام التي يتم تحضيرها كطبق رئيسي لوجبة الغداء، وهذه الوصفة تتكون من الأرز والدجاج أو اللحم وقطع من الخضار، تعتبر المقلوبة من الوجبات التقليدية القديمة، ويمكن عملها بطرق مختلفة من خلال تغيير تشكيلة الخضار المستخدمة، يمكن طهي المقلوبة مع البطاطا أو الباذنجان أو الفول، أو الزهرة، ويمكن أن يتم طبخها مع صنفين أو ثلاثة من الخضار معاً، ومن أكثر وصفات المقلوبة إعداداً وألذها هي مقلوبة الباذنجان، ولإعداد طبق شهي من مقلوبة الباذنجان إليكم الوصفة التالية.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

وصل إلى البلاد قبل 4 أيام فقط .. خياط سوري ينقذ ثوب عروس كندية قبل زفافها بساعات ( فيديو ) كاميرات المراقبة توثق اللحظات المرعبة لاستهداف طائرات بشار الأسد و بوتين أحد مشافي مدينة حلب المحاصرة ( فيديو ) ديدي سيدة ألمانية تهب حياتها لتعليم وتشجيع الأطفال في بلدة مصرية والد شاب فلسطيني سوري يناشد مساعدته في الوصول إلى ابنه الذي فقد الذاكرة بعد غرق قارب كان يحمله إلى إيطاليا ( فيديو ) تركيا : اعتقال أشخاص بينهم أطفال بتهمة التحريض عبر مواقع التواصل خلال الأحداث الأخيرة بين الأتراك و السوريين في شانلي أورفه ( فيديو ) لاجئون سورين يتجنبون مخاطر السفر بالبحر ويغادرون الى ايطاليا جوا
طقوس غريبة لعناصر ميليشيات إيرانية في سوريا ! ( فيديو ) بعد أن استولت ميليشيات بشار الأسد على منزله .. مسؤول نظامي : سنعدم فيصل القاسم إن ألقينا القبض عليه ! شلت أطرافها و أصيب 60 % من جسدها بحروق .. طفلة سورية قصفتها طائرات بشار الأسد تتعالج في ألمانيا بدلاً من " قتلها بإبرة مميتة " ! ( فيديو )