رجل سيريلانكي حاول " تنويم " فيل مغناطيسياً .. فقتله دهساً ( فيديو )

08 يناير 2019 365 المشاهدات
اعلانات
سار فيل بقدميه على رجل سريلانكي حتى الموت، بعد محاولة الرجل تنويم فيل مغناطيسيا في إحدى الغابات.

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” البريطانية، أن الرجل الذي لم يكشف عن هويته، قام بمحاولة غريبة لتنويم فيل ذكر كان يقف في إحدى غابات سريلانكا، قبل أن يسرع الفيل نحو الرجل ويسير فوق جسده حتى يلفظ الرجل أنفاسه الأخيرة.

وفي مقطع الفيديو، الذي يسجل الحادث المؤلم، يظهر الرجل غريب الأطوار، وهو يلفت انتباه الفيل الضخم الذي يقف على مقربة منه، ويبدأ في السير تجاه الحيوان وهو يرفع يده في وجهه، ويشار في التقارير المحلية إلى أنه كان يريد تنويم الفيل مغناطيسيا.

ووفقاً لما اوردت قناة "روتانا"، يمكن رؤية الفيل الذي انتبه إلى الرجل ومحاولة التقرب منه، يسرع في خطواته تجاه الرجل بشكل مرعب، إلا أن الرجل ظل يقترب من الحيوان ولم يهرب، حتى تلك اللحظة التي اصطدم به الفيل فوقع الرجل على الأرض وسقط تحت أقدامه.

وقع الحادث في “كاتاراجاما” بالقرب من حديقة “يالا” الوطنية في جنوب سريلانكا، حيث تم إبلاغ إدارة الغابات المحلية بالحادث الذي انتهى بمقتل الرجل، وقالت الإدارة إنها تدعم أسرته، مشيرة إلى أن التفاعل البشري مع الفيلة البرية ليس أمرا غير مألوف في المنطقة، وهو أمر يتسبب في تدمير البنية التحتية والمنازل، كما أن له تأثيرا سلبيا على الموائل الطبيعية.
اعلانات
اعلانات