قاعدة عسكرية جديدة لأمريكا في البادية السورية ( فيديو )

05 يونيو 2017 1246 المشاهدات
الإعلانات




أكد مصدر من فصيل "مغاوير الثورة" (الجيش الحر) المدعوم من التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الإسلامية انتهاء تجهيز القاعدة الثانية التابعة للتحالف دعما للجيش الحر في منطقة خبرة الزقف، عند الحدود السورية العراقية.

ونقلت قناة الجزيرة عن المصدر قوله إن القاعدة العسكرية الجديدة مجهزة بالعتاد والسلاح والأفراد التابعين للمعارضة المسلحة والتحالف الدولي، لدعم فصائل الجيش الحر في معاركه ضد تنظيم الدولة الإسلامية في البادية السورية ودير الزور شرقي سوريا.

وكان التحالف الدولي قد أنشأ في وقت سابق ثلاث قواعد، اثنتان منها في مناطق سيطرة ما يُعرف بقوات سوريا الديمقراطية شمالي سوريا، وأخرى في مناطق سيطرة الجيش الحر بالبادية السورية.
الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

اللقاء الأول لقاء " لواء شهداء الإسلام - داريا " بعد خروجهم من المدينة ( فيديو ) مدير منتخب بشار الأسد : نلعب من أجل الرئيس و الجيش و جميع من يدافع عن بلدنا ضد الإرهابيين .. و لنثبت أن ما يحصل في سوريا " مؤامرة " ( فيديو ) فتاة تثير جدلاً بقطعها الموسيقى عن منتزه عام بالسعودية البيان الختامي لقمة بوتين و أردوغان و روحاني .. هذا ما اتفق عليه الروسي و التركي و الإيراني " من أجل السوريين " طفلة " سورية - هنغارية " بوجنات و عيون في قمة الجمال تحظى بمتابعة عشرات الآلاف من المعجبين ( فيديو + صور ) تركيا : إنقاذ نساء و أطفال سوريين من حريق ضخم اندلع في مبنى باسطنبول ( فيديو )
لقطات جديدة تظهر جانباً من كارثة القطار الذي خرج عن مساره و تسبب بكارثة في تركيا ( فيديو ) بعد “ مهرجان موازين ” .. أحلام تقدم اعتذارها لنانسي عجرم ( فيديو ) لأول مرة منذ انتشار أنباء وصولوها .. فصائل معارضة تستخدم " مضادات طيران " من نوع " كوبرا " ضد طائرات بشار الأسد ( فيديو )