تركيا : تسرب غاز كيميائي يودي بحياة عامل سوري و ينقل آخرين إلى المستشفى ( فيديو )

١٣ ديسمبر ٢٠١٨ 648 المشاهدات
الإعلانات

لقي عامل سوري مصرعه، ونُقل 3 آخرون إلى المستشفى، جراء تسممهم بغاز كيميائي تسرب داخل مصنع في محافظة إزمير، غربي تركيا.

وقالت صحيفة "جمهورييت" التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة مندرس، ووفقاً للادعاء حدث تسرب لغاز داخل مصنع كيميائي، وتسمم 4 أشخاص، بينهم عامل سوري، جراء استنشاقهم للغاز المتسرب، حيث تم استدعاء فرق الإسعاف، التي قامت بنقل العامل السوري إلى مستشفى خاص في مقاطعة توربالي، في حين نُقل الآخرون إلى مستشفى "غازي أمير نوار صالح" الحكومي لتلقي العلاج.

وأضافت الصحيفة أن العامل السوري توفي داخل المستشفى، وتشير التقارير إلى أن حالة المصابين الآخرين حرجة للغاية، كما تأثر مسعفان بالغاز المتسرب لدى وصولهما إلى المصنع، وأُدخلا بدورهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتمكنت فرق منظمة إدارة الطوارئ التركية "أفاد" من السيطرة على التسريب الكيميائي، والحد من انتشار الغاز، بحسب الصحيفة.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد انتشارها على نحو واسع .. حاكم مصرف بشار الأسد المركزي يوضح الفرق بين الـ " 2000 " المزورة و غير المزورة ( فيديو ) انتشار واسع لمقطع مصور يظهر كاتباً و إعلامياً سعودياً يقول إن الدولة التي تفعل ما حصل مع خاشقجي هي " عصابة تحكم شعب " .. و هكذا علق بعد الاعتراف السعودي ! المشاهد الأولى من داخل " فندق ريتز كارلتون " الذي يحتجز فيه الأمراء و رجال الأعمال السعوديون ( فيديو ) بكاميرا ناشطة سورية تحدت الصعاب .. أفلام وثائقية عن حلب و أبطال الدفاع المدني تفوز بجائزة " إيمي " العالمية ( فيديو ) أم تجر عربة طفلها في الطريق بينما تقود سيارتها تحدى المصاعب و الأمراض و حقق نجاحاً باهراً .. قصة طبيب سوري وصل إلى ألمانيا في السبعينيات و أصبح كبير أطباء أحد مستشفياتها ( فيديو )
كان كشف عن العدد الذي يرغب بإبادته قبل أكثر من عامين .. كم سورياً قتل بشار الأسد في الـ 24 شهراً الماضية ؟ ( فيديو ) روسيا تنتقم لطائرتها بمجزرة جديدة بحق المدنيين في إدلب و تزعم قتل " 30 إرهابي " .. و المرصد يؤكد : قتلت 6 آلاف مدني و ما زالت مستمرة ( فيديو ) DNA-18052017 مسرحية الديمقراطية الإيرانية