تركيا : مقطع مصور انتشر على نحو واسع يظهر لحظة تصدي عامل نظامة لرجل يضرب زوجته وسط الشارع ! ( فيديو )

٠٢ يونيو ٢٠١٨ 29963 المشاهدات
اعلانات
تداولت وسائل إعلام تركية، على نحو واسع، مقطعاً مصوراً، لتدخل عنيف من عامل نظافة، على أحد الأتراك، الذي انهال بالضرب على زوجته، أمام المارة، وسط أحد شوارع مدينة اسطنبول.

وقالت صحيفة "ستار" التركية، الخميس، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الزوجين التركيين محمد ونيفين، نشبت بينهما مشادة كلامية وسط الشارع، بعد خروجهما من جلسة في المحكمة، بخصوص قضية طلاقهما، حيث انهال الزوج على زوجته بالضرب، وأسقطها أرضاً إثر لكمه لها، أمام المارة.

وأضافت الصحيفة، أن أحد عمال النظافة شهد الحادثة، وتدخل بشكل عنيف لكبح جماح الزوج، حيث قفز في الهواء، وضربه رأساً برأس، قبل أن يجلس فوقه مانعاً إياه من الحركة.

وبرر العامل "الشجاع" بعد أن أخلت الشرطة سبيله تدخله العنيف قائلاً: "ظننت أنه يحمل بيده آلة حادة ويعتزم قتل المرأة، ولهذا السبب تدخلت بهذه الطريقة".
اعلانات
اعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد استدراجه عن طريق فتاة .. تركيا : عصابة تختطف سورياً في مرسين و الشرطة تنجح بإنقاذه ( فيديو ) ليفركوزن 2 - 4 أتلتيكو شيخ الأزهر يبرر زواج القاصرات : بنات الغرب يمارسن الجنس قبل سن الـ 18 ! ( فيديو ) غراتان الدجاج مع الخضار والجبن ولاأطيب تحضير سهل وسريع (فيديو) مقدس خامنئي و مادح مرتزقته .. غوار : الشعب السوري هو وحده الذي يقرر من هو رئيسه ( فيديو ) جنود من الفرق الخاصة الأميركية بأزياء كردية في سوريا .. إعلان لنهاية دعم واشنطن للمعارضة المعتدلة لحساب حليف وجدت فيه ضالتها على الأرض ؟ ( فيديو )
هل احتال عليه النظام أم كان جزءاً من " التمثيلية " ؟ .. سخرية واسعة من مقابلة بطلها إعلامي ألماني شهير و قيادي مزعوم من " جبهة النصرة " في حلب ( فيديو ) مصورون سوريون وثقوا عبر عدساتهم إجرام بشار الأسد و جيشه ينالون عليها جوائز بفرنسا ( فيديو ) مصادر إعلامية موالية : " فقط في أخطر دولة بالعالم .. ابن الرئيس يتنزه في الحارات القديمة و يحاط بالمحبين "