وليد المعلم يسخر من جمال خاشقجي ( فيديو )

١٧ أكتوبر ٢٠١٨ 11917 المشاهدات
الإعلانات
وليد المعلم يسخر من جمال خاشقجي ( فيديو )

سخر وزير خارجية بشار الأسد، وليد المعلم، من الإعلام السعودي المختفي جمال خاشقجي، الذي شغلت قضيته العالم خلال الأيام القليلة الماضية.

وبعد نهاية مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره العراقي، قال المعلم للصحافيين إنه توقع أن يسألوه عن صحافي، وتظاهر بأنه لا يعرف اسمه بالقول: "شو اسمو هاد الصحفي".

وأضاف: "مو هاممكن؟ ولا أنا .."، ليحظى بتصفيق "الصحافيين" الحاضرين.

الإعلانات
الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لحظة إنقاذ أم صينية خططت للانتحار مع طفلها الرضيع ( فيديو ) عائلة مسيحية تروي صدمتها بعد منع دخولها الى الولايات المتحدة احذروا من تقبيل الغرباء للأطفال للأطفال .. تركيا : " قبلة " تتسبب بمأساة غير متوقعة على الإطلاق لطفلة ! ( فيديو ) الطائرةالاستراتيجية الروسية تو-95 تستخدم في سوريا صاروخا مجنحا من الجيل الجديد تركيا : مقطع مصور يظهر يظهر طفلاً سورياً تعرض للضرب من قبل عناصر الشرطة بسبب بيعه المناديل في الشارع ( فيديو ) تركيا : خفر السواحل يعتقل مهربين أوكرانيين حاولوا تهريب عشرات اللاجئين السوريين إلى إيطاليا باستخدام قارب يحمل العلم الأمريكي ( فيديو )
قناة الغد : القوات الكردية لم تنسحب إلى شرق الفرات .. و اشتباكات تدور بينها و بين الجيش الحر ( فيديو ) موقع إخباري تونسي ينشر تفاصيل قصة غريبة لـ " رجل أعمال سوري " يناشد مساعدته لاستعادة أمواله من سوريا و فتح مشاريع في تونس ( فيديو ) الأزواج في ولاية هندية يتقاسمون زوجاتهم مع أشقائهم ! ( فيديو )